بالفيديو: تركي آل الشيخ يتحدث في جميع الاتجاهات في حوار ساخن ومثير

تحدث معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ في العديد من الموضوعات خلال لقاءه التلفزيوني عبر برنامج “كورة” والذي يذاع على قناة “روتانا خليجية”.

مجموعتنا طيبة

حيث علق آل الشيخ على قرعة كأس العالم والتي أوقعت منتخب السعودية مع منتخبات روسيا و أورجواي ومصر في المجموعة الأولى. وقال آل الشيخ: مجموعتنا طيبة ولله الحمد، وراح نلعب الافتتاح، وهناك دول في الجوار تدفع المليارات بهدف التأهل إلى كأس العالم ولعب مباراة الافتتاح. وأضاف: مرتاح كون مباراتنا مع المنتخب المصري الشقيق ستكون الأخيرة.

طموحنا في كأس العالم ليس له حد

وعن طموحات الأخضر في كأس العالم قال آل الشيخ : طموحنا في كأس العالم ليس له حد ، وإذا كنا سنتأهل للدور الثاني فهذه المجموعة التي من المفترض أن نتأهل منها . وبخصوص احتراف اللاعب السعودي خارجياً أكد آل الشيخ : نحن متأخرون في ما يخص احتراف اللاعب السعودي خارجياً ، ومصلحة الكرة السعودية هي الأهم .

لا يكفينا حب الخشوم

وعما يتعلق بالاتحاد الآسيوي قال رئيس الهيئة العامة للرياضة: فيما يخص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أؤكد ” لا يكفينا حب الخشوم” وما يهمني بالدرجة الأولى ما يتحقق على أرض الواقع . وأبدى آل الشيخ اندهاشه الشديد من حصول الاتحاد الإيراني على جائزة الاتحاد الأكثر تطوراً في آسيا . واختتم آل الشيخ تصريحاته مؤكدا أن كأس العالم محفل دولي لابد أن نقدم فيه كرة جيدة ونثبت أننا اكفّاء للتأهل من ضمن ٣٢ منتخب، كأس آسيا إذا لم نحقق الكأس فلن نقبل بنتيجة أقل من دور الأربعة وهو يعتبر انجاز عادي .

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا