الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديرئيس الشباب يكشف أسباب إقالة الجابر وتعيين كارينيو
الدوري السعودي

رئيس الشباب يكشف أسباب إقالة الجابر وتعيين كارينيو

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كشف عبد الله القريني رئيس نادي الشباب السر وراء إقالة سامي الجابر من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، علاوة على التعاقد مع الأوروجوياني دانيل كارينيو خلال مؤتمر صحفي عقده الخميس (5 أكتوبر 2017)؛ للحديث عن اخر التطورات في النادي. وأكد القريني في تصريحات صحفية، أن قرار إقالة الجابر جاء لعدم توفيقه مع الفريق في الفترة السابقة، فيما جاء التعاقد مع كارينيو نظرًا لخبرته بالدوري السعودي والمنطقة الخليجية.

وأُقيل الجابر، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد مرور 3 جولات من الدوري السعودي للمحترفين، حقق خلالها فوزًا واحدًا مقابل هزيمتين، قبل أن تتعاقد إدارة القريني، مع الأوروجوياني كارينيو، مدرب النصر ومنتخب قطر السابق، ليحل بديلًا عن نجم الهلال السابق. وقال القريني في تصريحات صحفية: “أوجه الشكر لسامي على ما قدّمه خلال الفترة السابقة، وسعداء بوجوده معنا لما يزيد على موسم، وما قدّمه يشكر عليه، ويبقى الكيان الأهم”. وأضاف رئيس الشباب في تصريحاته: “الشباب بيت سامي الجابر، وبيت كل مواطن يرغب في خدمة النادي، وإن كان سامي لم يوفَّق، فهذه سنة الحياة، والتوفيق بيد الله، ونقول له حظًا أوفر، وهذا ليس تقليلًا من شأنه أبدًا”.

وعلق القريني عمَّا تردد عن تعمُّد بعض اللاعبين خذلان الجابر، خلال فترته مع الفريق قائلًا: “هذه الكلمة لا أحبها، ولا يوجد لها مكان بنادينا، ولا تخطر على بالنا، ولا نرضى بها كأبناء للنادي، ولا من أخلاقياتنا”. وأوضح أنَّ كارينيو كان أحد الخيارات المطروحة من بين عدة أسماء لتدريب الفريق بعد الجابر، مشيرًا إلى أنَّ إدارة النادي وشرفييه اتفقوا عليه بسبب سمعته الطيبة ونجاحاته وخبرته في الدوري السعودي والمنطقة الخليجية. وأنهى رئيس الشباب تصريحاته: “وضعنا استراتيجية المرحلة المقبلة مع المدرب، وننتظر أن يسير عليها. أهم شيء أن يظهر نادي الشباب لعشاقه والشارع الرياضي، بالشكل المطلوب”.