3 أسباب دفعت مونتاري لمقاضاة الاتحاد.. تعرف عليها – فيديو

كشف الغاني سولي مونتاري، لاعب نادي الاتحاد السابق، عن 3 أسباب رئيسية دفعته لشكوى الفريق الأصفر في الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وكانت غرفة فض المنازعات في “فيفا” حكمت على نادي الاتحاد ولصالح نجمه السابق بـ4 ملايين يورو أي قرابة 20 مليون ريال، وأرسل الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابا إلى النادي الجداوي يفيد بالعقوبة الانضباطية الدولية والتي يتعين على الاتحاد إما سدادها أو الاستئناف فيها مع إمكانية تحويلها إلى المحكمة الدولية كاس.
وقال اللاعب في مداخلة هاتفية مع برنامج “أكشن يا دوري”:” قاضيت الاتحاد بعد أن خرقوا العقد الذي بيننا، وفعلوا كل ما باستطاعتهم لتشويه سمعتي، ولم يدفعوا المبالغ التي يدينوا بها لي، إلى جانب لعبي بالمجان مع الفريق في معظم الأوقات وهذا أمر غير عادل”.

وأضاف:” هناك قراران صدرا من الفيفا الأول صدر قبل عام لصالحي، والثاني صدر الشهر الماضي لصالحي، وينص على دفع الاتحاد كامل المبلغ في فترة 30 يوماً، ولكنهم استأنفوا هذا القرار على الرغم من معرفتهم بخسارتهم لهذا الاستئناف”.
وزاد الدولي السابق في صفوف منتخب غانا:” كل تأخير في دفع المبلغ سيجبر الفيفا على زياد الفوائد المالية عليه، بالتالي زيادة المبالغ الإجمالية على الاتحاد؛ لذلك لا أفهم لماذا لا يدفعوا المبلغ ويغلقوا القضية”.
ونفى اللاعب الثلاثيني أن يكون اتجاهه للمحاكم بسبب عدم محبته للنادي الجداوي، بقوله:” أنا لا أفعل ذلك لانني لا أحب الاتحاد وجماهيره، الاتحاد يستحق رئيس وإدارة جيدين، وإذا كانت هذه الإدارة لا تريد تصعيد الموضوع فعليهم دفع المبلغ المتفق عليه في العقد، وسانهي القضايا مباشرة”.
ووجه اللاعب السابق في صفوف الاتحاد رسالة لجمهور النادي الأصفر، وقال:” أنتم من أعظم الجماهير التي لعبت أمامهم، وأنتم لا تستحقون هذا الوضع، وأتامل أن يصلح الرئيس الجديد الأوضاع في النادي”.
يذكر أن الدولي السابق في صفوف غانا سولي مونتاري قد لعب في صفوف الاتحاد موسم 2016 بعدما تعاقد معه رئيس النادي ابراهيم البلوي أثناء معسكر الفريق في إيطاليا ولكن اللاعب هرب أواخر ذلك الموسم بسبب عدم استلام مستحقاته المالية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا