الرئيسيةاخبارمحلياتالتحقيق مع موظف سابق وصف إعلامي بـ كلب الشهرة عبر سناب شات
محليات

التحقيق مع موظف سابق وصف إعلامي بـ كلب الشهرة عبر سناب شات

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

شرع “النائب العام” في محافظة ينبع في إجراءات التحقيق مع موظف سابق في إحدى القطاعات بالمحافظة بعد اتهامه بالإساءة لإعلامي عبر موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، ووصفه بـ”كلب الشهرة”.
وتأتي هذه التطورات بعد إحالة ملف القضية من قبل شرطة المحافظة، والتي استدعت أطراف القضية في وقت سابق، بعد أن تقدم الإعلامي ببلاغ يفيد بالإساءة له عبر تطبيق “سناب شات”، حيث تم تدعيمه بوثائق تثبت تورط ذلك الموظف والذي كان يعمل في إحدى قطاعات المحافظة.
ورفض “الإعلامي  وفقا لموقع عين اليوم التنازل عن القضية، مطالبا بالتحقيق فيها، ومعاقبة المتهم لردع غيره ممن يحاول التطاول على أي شخص، واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة.
وأكد أن بعض من يستخدمون “تويتر” وبرنامج “سناب شات” يعتقدون أنهم يستطيعون الإساءة للوطن، والمواطن وأنهم في مأمن من قبضة الأمن، معللين ذلك في أن الموضوع سينتهي بحذف الحساب.
وأوضح أن القضية التي رفعها لشرطة البلد بمحافظة ينبع مطلع الأسبوع الماضي لن تقف عند تغريدات الإساءة فقط، بل إن هناك قضية أخرى سيتم فتح ملفها غير قضية التشهير و”تشويه السمعة” التي تعرض لها هو ومسؤول آخر في ينبع .
وأشار إلى أنه من المبكر الخوض في تفاصيل القضية إلا أنها تندرج ضمن قضايا غسيل الأموال عبر برنامج السناب شات، وممارسة أعمال دون الحصول على تصاريح رسمية.