الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديإدارة الشباب تفتح النار على اتحاد الكرة وتتهمه بـ الفساد
الدوري السعودي

إدارة الشباب تفتح النار على اتحاد الكرة وتتهمه بـ الفساد

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

فتح مجلس إدارة نادي الشباب النار على عادل عزت رئيس الاتحاد الوطني لكرة القدم متهمين مجلس إدارة الاتحاد، بالمشاركة في عملية الفساد التي شهدتها الساحة الرياضة في الفترة الأخيرة على حسب البيان الصادر عن مجلس إدارة الشباب مساء الثلاثاء.
ونشر الموقع الرسمي لنادي الشباب خطابًا موجّهًا من إدارة النادي إلى عادل عزت رئيس الاتحاد الوطني لكرة القدم، يخبره فيه بمعرفته بالشكوى المقدمة من الأخير ضد إدارة النادي، مؤكدين أنه سيتم التعامل معها بالقانون، غير أن إدارة النادي تطالب بالكشف عن “الفاسد المجهول” على حسب وصف الخطاب المرسل إلى عزت.
واتّهم مجلس إدارة الشباب في خطابه الاتحاد الوطني لكرة القدم برئاسة عادل عزت بأنهم “شركاء للمجهول الفاسد يعملون على التستر عليه وتعطيل التحقيقات”.
وقررت إدارة الشباب اعتبار مجلس إدارة اتحاد الكرة خصمًا مباشرًا، بعد أن تقدم بشكوى ضد النادي عوضًا عن تطهير الرياضة السعودية من الفساد والمفسدين.
الجدير بالذكر أن هذا البيان الصادر عن نادي الشباب ليس الأول من نوعه من حيث الأسلوب الذي يصدره النادي ضد اتحاد الكرة؛ حيث سبق لنادي الشباب أن طلب من اتحاد كرة القدم الحصول بشكل عاجل على نسخة من محاضر التحقيقات التي أجرتها اللجنة المكلفة بمتابعة وتدقيق قضية اللاعب محمد عويس حارس مرمى الشباب الذي انتقل إلى النادي الأهلي، في إشارة إلى وقوع قضية فساد.
وبرر الشباب هذا الطلب برغبته في اتّخاذ الإجراءات اللازمة حيال القرار الصادر من إدارة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة، واتّخاذ أية إجراءات قانونية أو قضائية أخرى.

وجاء خطاب الشباب كالتالي: