دياز يضع إدارة الهلال في موقف محرج مع الاتحاد العربي لكرة القدم

تسبب المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في وضع أزمة لمجلس إدارة النادي مع الاتحاد العربي لكرة القدم بعد رفضه المشاركة في البطولة العربية.
وتعكف إدارة الهلال، هذه الأيام على إيجاد مخرج من أزمة متوقعة خلال الأيام القليلة المقبلة مع الاتحاد العربي لكرة القدم، حيث طلب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني، من الإدارة، عدم مشاركة الفريق في البطولة العربية، المقرر أن تستضيفها مدينة الإسكندرية في مصر في الفترة من 21 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبلين.
ويتمسك المدير الفني لفريق الهلال، بسفر الفريق إلى معسكر خارجي استعدادًا للموسم الجديد، على أن يبدأ هذا المعسكر في الحادي عشر من شهر يوليو المقبل، وهو ما يتعارض مع موعد البطولة العربية.
ووفقا لموقع عاجل تدرس إدارة الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، الاشتراك بالفريق الأولمبي، على أن يتم تطعيمه ببعض اللاعبين من الفريق الأول، وذلك نظرًا لتمسك الاتحاد العربي لكرة القدم بمشاركة الهلال في البطولة، ليكون أحد عناصر نجاحها، كما أن انسحاب الفريق من البطولة سيعرضه لغرامة مالية.
جدير بالذكر أنه قد سحبت مؤخرًا قرعة البطولة العربية بالقاهرة، بمشاركة 12 فريقًا، تم توزيعها على ثلاث مجموعات، وجاء الهلال في المجموعة الثالثة، إلى جوار كل من الترجي التونسي والمريخ السوداني ونفط الوسط العراقي.