الإيقاف 15 شهرا والغرامة 1.6 مليون يهدد الثلاثي!

900x450_uploads,2016,03,25,07c5c18a49

قالت صحيفة محلية أن لجنة الاحتراف حددت  يوم الأربعاء القادم موعدا للاستماع للمبررات التي دعت الثلاثي: النصراوي نايف هزازي، والهلالي سالم الدوسري، والأهلاوي وليد باخشوين لعدم الالتزام بأنظمة وتعليمات معسكر المنتخب السعودي الأول الذي كان في جدة قبل مباراة ماليزيا.
حيث كان الثنائي وليد باخشوين وسالم الدوسري قد تأخرا عن موعد تجمع اللاعبين المحدد في معسكر جدة، فيما خرج نايف هزازي بدون إذن مسبق وعاد بعد ساعة وتم استبعادهم من قبل الجهاز الفني للمنتخب من معسكر جدة.
وبحسب صحيفة عكاظ كان مقررا أن يبدأ التحقيق مع الثلاثي كل واحد منهم على حدة بدءا من أمس، قبل أن يتم إبلاغ الثلاثي بالوجود يوم الأربعاء القادم في مقر لجنة الاحتراف في الرياض.وكان اتحاد القدم قد وجه لجنة الاحتراف بالتحقيق مع الثلاثي المستبعد من قائمة الأخضر وتقديم تقرير شامل يتضمن المسببات التي أدت لعدم التزامهم بأنظمة وتعليمات معسكر المنتخب الأول. ومن المتوقع أن تكون العقوبة على الثلاثي متفاوتة حيث يتوقع أن تكون عقوبة باخشوين الأخف بإيقافه 3 أشهر مع غرامة 400 ألف ريال، فيما ستكون لسالم الدوسري ونايف هزازي إيقافا لستة أشهر مع 600 ألف غرامة لكل منهما.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا