الرئيسيةفن ومشاهيرسيلفي لنجم هندي مع الكعبة: بدأت أجمل مرحلة في حياتي
فن ومشاهير

سيلفي لنجم هندي مع الكعبة: بدأت أجمل مرحلة في حياتي

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

Capture

اهتمت وسائل الإعلام الهندية بصورة سيلفي التقطها لاعب الكريكيت الهندي عرفان باثان مع عروسه الجديدة أمام الكعبة المشرفة بالحرم المكي، خاصة أن اللاعب فرض حالة من السرية على تفاصيل زواجه.
وتزوج نجم الكريكيت الهندي الشهير عرفان باثان (31 عامًا)، من فتاة بجدة تُدعى صفا بايج (21 عامًا)، في حفل بسيط لم يحضره إلا المقربون من أفراد عائلته وأصدقائه؛ بحسب ما نشرته صحيفة “إنديان إكسبرس”، اليوم الاثنين.
وتزوج اللاعب الهندي، يوم الأربعاء الماضي، في حفل بسيط بمكة المكرمة، بعد أن وصل بعض المقربين من عائلة باثان وأصدقائه إلى جدة قبل ثلاثة أيام من موعد الحفل.
ونشر “باثان” على حسابه الشخصي في “تويتر” أول صورة له بصحبة عروسه، أمام الكعبة بالحرم المكي، وكتب تحتها: “لقد بدأت لتوي أجمل مرحلة في حياتي. أتقدم أنا وزوجتي بالشكر لكل المهنئين لنا على الزواج”؛ وفقًا للصحيفة.
ووصفت صحف هندية العروس صفا بايج بـ”الزوجة السعودية”، رغم أن أصولها هندية؛ لأن “صفا” عاشت وتربت وتعلمت بحي العزيزية في جدة، مؤكدةً حبها للموضة والتجميل وعروض أزياء العباءات النسائية، وتعمل في مجال العلاقات العامة بإحدى شركات المملكة، فيما رجحت الصحف أن بطل الكريكيت الهندي التقى بعروسه في دبي منذ عامين.

الهندي-عرفان-باثان-مع-عروسه-400x263