فيديو: فتيات يحاولن دخول موقع تصوير برنامج زد رصيدك

2-65-702x336

أظهرت مقاطع فيديو وصورٌ تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فتيات يحاولن اقتحام المزرعة التي يقيم فيها شباب برنامج “زد رصيدك”، الذي يُعرض على قناة “بداية”، كما تعالت أصواتهن في نداء أحد الشباب، الذي بادر بالرد في بداية الأمر، ولكنه سرعان ما استدرك الموقف وحور حديثه.
ودشن المغردون وسم “#بعض_بنات_بدايه_راحن_القريه”، حيث وجهوا نقداً لاذعاً لبرنامج “زد رصيدك” باعتباره لا يختلف عن مسابقات “ستار أكاديمي” وغيره، حيث إن القائمين عليه يستغلون الدين للترويج له وبالطريقة التي تخدم مصالحهم، إضافة إلى أن البرنامج لم يضف للمجتمع سوى أنه يستخدم سلاح المحافظة والتدين لكسب الجماهيرية التي تزيد من حصيلة القناة المالية، عن طريق التصويت للأجمل شكلاً والأفضل أسلوباً، كما طالبوا بضرورة إغلاق قناة “بداية”، “نظراً لما تقوم به من إساءة لصورة الإسلام”.
ولم يخل الوسم المذكور من مشاركة جماهير القناة، الذين اعتبروا البرنامج فوق النقد، وأن كل تلك المقاطع والصور غير صحيحة، وما هي إلا حقد على أهل الدين.

https://www.youtube.com/watch?v=VA14q38I-ys

59 تعليقات
  1. JABER يقول

    مجموعه من االساقطات اتن ليشبعن رغباتهن الجنسيه. الوضع خطير ومنحل وايل للسقوط في بنات السعوديه

    1. مسلم1 يقول

      ياساقط ياحقير كف عليك لسانك عن اعراض المسلمين ولا تعمم فربما الحقيقةليست كما يتصورها عقلك الشهواني والمريض فقد صحَّ عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((الربا اثنان وسبعون باباً، أدناها مثلُ إتيان الرجلِ أمَّه، وإن أربى الربا استطالةُ الرجل في عِرْض أخيه))، وفي حديثٍ آخر يقول عليه الصلاة والسلام: ((أربى الربا شتمُ الأعراض وقال الإمام أحمد رحمه الله: ((ما رأيتُ أحداً تكلَّم في اعراض الناس وعابَهم إلا اسقَط.بعرضه.))..وليتذكَّر من أطلَقَ لسانَه في اعراض المسلمين بكلامٍ لا يستند على مأخذ ودليل بل على جهلٍ , أنه بهذا قد بغى وظلَم، وليخشَ على نفسه من دعوةٍ تَسرِي بليلٍ وهو عنها غافِل، فقد قال صلى الله عليه وسلم: (واتَّق دعوةَ المظلوم؛ فإنه ليس بينها وَبينَ الله حجاب).
      وصدق القائل: قضى الله أن البغْي يصرعُ أهله، وإن على الباغي تدور الدوائر…

      1. حدي نظر يقول

        طيب ليه تغلط عليه ب ساقط وحقير هل يوجد لك اقارب بين من ذهب الى موقع برنامج زد رصيدك لا وبعد مسمي نفسك مسلم١ مسلم ٢ ما شفته

    2. محمد يقول

      وضعك جدا صعب نسال الله الشفا لك ولامثالك الحاقدين والخونه

      1. حدي نظر يقول

        انت الظاهر انك خنزير

      2. حدي نظر يقول

        حاقدين وخونه هههههههه انت بهيمه

        1. محمد يقول

          والله البهيمة والخنزير امثالك اللي يقذف بنات شعب كامل ايش وضعه يا متخلف وبعدين ايش اللقافه هذي مين كلمك انته والا انتوالاثنين واحد يا متخلف

          1. حدي نظر يقول

            رح نام لا امسح بكرامتك الارض هذا اذا عندك كرامه يا خنزير

            1. محمد يقول

              شكلك اجنبي حاقد على السعوديه واهلها عرفتك من زميلك الخنزير ههههه

    3. basim يقول

      طالما انك تتحدث العربيه فانت عربي ولست خليجي لانه لافرق بين ابناء الخليج ، لذى انت قادم من احد الدول العربيه اللتي مرت بما وصفته لنا بكلامتك !

    4. أبو خالد يقول

      لعنك الله

    5. غنى يقول

      حسبي الله عليك ونعم الوكيل .. الله يرد لك في عارك ماتهمتنا به ..

    6. Nahd Ahmad يقول

      للاسف كلامك صح

    7. حدي نظر يقول

      صدقت يا جابر ولاكن السبب الاول والاخير الديوث ولي الامر

    8. يا عيشتن قشرا يقول

      يشبعن رغباتهن الجنسيه من خلف الاسوار على الجبال ؟؟

      انت شكلك منت بصاحي الجنس ذا مو من الاولويات عند البنت على بالك ان البنت تفكيرها عن الزواج او الحب والاسره جنس فقط!؟

      هذي نظره ذكوريه بحته

      والشي الثاني الوضع سيكون خطير اذا كان تفكير الناس كلهم مثل تفكيرك الخير في الأمه الى قيام الساعه

      ولا تأتي على ذكر السعوديه فمهما بلغت مشاكلنا وهفواتنا تبقى الاقل ولو الوضع كما ذكرت لما نشر موضوع كهذا في الصحف
      في دول مجاوره عندما يموت فنان ينتحر بعده العشرات من النساء
      في دول مجاوره الشوارع مليئه بالمومس

      في دول مجاوره برامج عن قضايا الشعب وكلها زناء محارم وجنس اطفال وقتل ازواج وهم نائمين ليخلو الجو للعاشق

      دع عنك السعوديه وانشغل في نفسك

      للأسف كثير من التعليقات تكون من ناس من جنسيات مختلفه عايشين في السعوديه ويأكلون من خيرها وهم يكنون مشاعر حقد وكره للسعوديه واهلها
      انفصام ?

  2. السلطان العثماني يقول

    برنامج زد رصيدك يحاكي برنامج ستار أكاديمي في كل شيء لكن بالتظاهر في خلقهم الغير سوية.

  3. أنا ما أحتاج معرف يقول

    صورة مع التحية للي اعترضوا على كلامي لما قلت قناة مشبوهة و تستخدم الدين غطاء لها ?

    1. السلطان العثماني يقول

      أضفني معك في أن القناة مشبوهة وتتستر بالدين من أجل غايات حقيرة.

      1. Asrar Aljafaly يقول

        صحبح كلامك القناة لاتخضع للرقابة من قبل وزارةُ الإعلام و تحتاج لإعادة هيكلة إداريا وفنيا ويجب مراقبة مصادر دخلها ومصادر تمويلها المحهولة تماما

    2. يا عيشتن قشرا يقول

      ما اعتقد ان فيه احد يعترض على كلامك ?
      كننا مؤيدين لك سابقاً وحالياً?

  4. aloli507 . يقول

    انا مدري وش الحلو ذا البرنامج ؟

    في واحد له اكثر من مقطع يصارخ على المتسابقين

    1. ‫عبدالعزيز عبدالله‬‎ يقول

      يصارخ عليك والا عليهم وشدخلك انت
      بمعنى لاتدخل عصك بشئ ما يخصك
      ناس مسوين زحمه بألا شئ…

  5. غنى يقول

    مالذي يثبت صحة الكلام في ان هناك فتيات حاولن اقتحام المزرعه .. كلام انشائي مثل كلام الواتس اي احد يقدر يكتبه وينشره بدون مصداقيه ..
    ترى انا مو متابعه للقناه ابدا لكن من باب الانصاف ..

    1. saad alsubeai يقول

      كنت بقول هالكلام بس كفيتي و وفيتي .. فعلا كل شي يمكن يكون مركب وانشائي

  6. وليد الشهري يقول

    ماني شايف الا صور وكأنها قصف الحوثي من الطيران وسمعت صوت مدري هو مركب أو وش وضعه .. ننتظر الحقائق

  7. يا عيشتن قشرا يقول

    بخصوص مقطع الفديو هذا غير صحيح الصوت صوت طفل زارهم في البرنامج وشفت المقطع في اليوتيوب بدون يقصون منه حنا كلنا عارفين ان القناه تبحث عن التصويت وانها النسخه الاسلاميه من ستار اكاديمي لكن بعد الإطلاع وجدت الردود كلها تصب في قذف المتدينات بأبشع الاوصاف والكلام وتركو موضوع القناه والبرنامج وجلسو يتهمون بنات مراهقات حتى اعجابهم يدل على صغر عقولهم

    والهجوم كان عنيف جداً وغير مبرر على الفتيات والعتب ليس على الفتيات العتب على الأهل اللي يشوفون اهتمام بناتهم بهالبرامج اللي كلها شباب يتهنوصون ويتدلعون ويخلطونها بأناشيد وقال الله وقال الرسول وهذي مافيها من الدين شي والدين بريئ منهم ومن افعالهم

    وسأذكر قصه حدثت لي عندما كنت صغير كنت امدح صديقي واثني عليه امام اهلي فمسك ابي الملعقه وصكني بها على رأسي بدرن ذكر سبب فلم اكمل الاكل حيث اني لم استطيع حبس دموعي فذهبت للحوش وجلست وانا في حيرتن من امري لماذا ضربني ابي
    فما هي الأ لحظات حتى جاء ابي وقال لي ثاني مره يا ملعون ما تمدح الورعان عند اهلك عيب ?

    ولم اكن اعرف السبب حتى كبرت وعرفت ان المدح والثناء الزايد قد يزرع الإعجاب في نفس الفتاه حيث ان الفتاه ترى في اخيها انه القدوه وان لا مثيل له فحين يأتي ويمتدح شخص بهذه الكثره دليل على ان هذا الشخص مثالي ?

    المهم ان اغلب البنات المتابعات لهذه البرامج صغيرات جداً ويجدون في هؤولاء الاشخاص مثالاً جميلاً للشاب وانه يمتلك جميع الصفات التي احلم بها الفتاه عشان كذا كل واحد ينتبه على اهله من البرامج الملغومه لأنها اشد خطراً من البرامج الصريحه والواضحه للعيان
    وفي الختام سلامتها ام حسن ?

    1. سووما يقول

      كلامك صحيح
      بس كنت بقلك اولا اناماتابع هاذاالبرنامج لانه فاضي
      بس للحق ماتلاحظ ليش هاذاالبرنامج بالذات وهاذي القناة اللي بتطالبواباقفالهاوانه ماعليهارقابه جات عليها
      من زين القنوات الاخرى ومن زين البرامج
      البنات من زمان متسمرين ع ستاراكاديمي
      والافلام الهنديه
      والمسلسلات التركيه محدقال بيضعوابناتناانتبهواعليهم
      بيضعواالحين لوتفرجواع كم شاب
      مابيعملوامحرمات ولامنكرات
      يعني صحيح اناماايييدلاذاوذاك لكن ع قول المثل نص العمى ولاكله
      لمن تمنع بنتك من القنوات الهابطه
      وتجي تمنعهامن بدايه وش بتقول
      بتقول وش داالتشدد لانهامراهقه وبتشوف فيهم الصوره الصحيحه
      بنتي ماكانت تعرف شي عن القنوات ولله الحمد
      لمن سمعت صديقات لهاينتقدوازدرصيدك
      قالت ودي اتابعهاعشان اشوف ليش يتكلمواعنهم
      احيان تسليط الضوء ع شي ولومن النقديكسبوه شهره زياده
      بهاذي الافعال حيتمسكوازياده بالقناه
      وحيشوفوهاافضل من غيرهابكثير

      1. يا عيشتن قشرا يقول

        هذي المصيبه يا سوما المسلسلات اللي قلتيها نظرة البنات لها غير انهم كفار ومهما كان فيهم من صفات فيه شي داخلها يمنعها او يحط لها حد وتعرف انه يمثل وانهم متزوجين ويشوفون زوجاتهم في النت ويسمعون كلام في الاخبار عنهم

        لكن برنامج بدايه جاي من نفس المجتمع شبابنا لكن شباب غير يطبخون ! واصواتهم حلوه ومضحكين ومتدينين يتسابقون للصلاه ووسيمين وعلى طبيعتهم ونموذج مشرف للشاب السعودي في نظرهم ?
        فبتكون نظرة البنت لهالشباب غير عن نظرتها لشباب ستار اكاديمي?
        لو تشوفينهم في تويتر اللي تحلف انها ما تنام والي ما تذاكر واللي تبكي عشان فلان متغير له كم يوم متضايق

        لو هالشباب مو كويسين في نظر البنات ما كانو اعجبو فيهم وصارو يتابعونهم للدرجه ذي

        1. سووما يقول

          الله المستعان
          الزمن يخوف يارب رحمتك
          في بنات زي ماقلت تماماوفي بنات مستعده تكون مسيحيه عشان ممثل
          وفعلابنات صدقواهاذول وصدقواعمرهم
          انه بيكون في الواقع زي ماتشوفه في بدايه

  8. حدي نظر يقول

    خلونا من الكلام والكذب والتدليس كلام جابر صادق والي مو عاجبه ياكل جزمه وينطم انتم تخالفون الواقع ولاكن من ليس لديه غيره على محارمه فهوووو ديوووووووووث والي يدافع عنهم ديووووووووث

  9. حدي نظر يقول

    اصبتهم يا جابر في مقتل ههههههههههههه مغبونين ما يقدرو يسوو شي يبون الرجال تصير زيهم

    1. يا عيشتن قشرا يقول

      ههههههه اجل انت رجال الحين تسب بنات بلدك اللي هم خواتك وبنات عمك وجاراتك وزوجتك في المسقبل بتكون من هالبلد ما راح تجيبها من الصين

      وانت مع الخيل يا شقراء على بالك رجوله تسب بنات بلدك يالخبل ههههه

      1. حدي نظر يقول

        انا اسب كل ساقطه وكل ديوث بسلامه الشريفات والشريفين انت وش مزعلك؟

        1. يا عيشتن قشرا يقول

          جابر تكلم عن بنات السعوديه كلهم وما خصص احد وانت جالس تثني عليه وتقول انه صح واصابهم في مقتل !؟

          هل البنات عندنا كلهم مثل ما قال ؟

          1. محمد المالكي يقول

            لا تستهبل يا عزيزي وتحاول اساءه الفهم يوجد بنات عندنا في السعوديه وفي جميع البلاد الاسلاميه اشرف مني ومنك ولاكن نحن نهين الساقطات والديوثين

            1. يا عيشتن قشرا يقول

              دخلت على ملفك ما فيه الا رد واحد اللي هو ذا الرد ههههه

              كيف تقول نحن نهين الساقطات والديوثين

              وانت ما رديت نهائي لا على الموضوع ذا والا على غيره

              بس شكلها محاوله فاشله منك للدفاع عن نفسك بمعرف اخر

              وقبل تعلق او تؤيد احد على كلامه اقراء كلامه زين يمكن يكون يسبك وانت ما تدري ?
              وما يحتاج اعيد وازيد هو تكلم عن بنات السعوديه بصفه عامه وانت للأسف مراهق مندفع تراء انك ارجل من على هذه الارض وانك الشخص الوحيد اللي تغار على بنات المسلمين وان كلامك يزلزل الأقوام وانك تصدع بالحق ومصطلحاتك في ردودك بعد الإطلاع عليها كلها خنززير – ديووث-ساقطات -جزمه – والمصيبه انك ترى في نفسك الرجوله والدين وكلامك كله مثل وجهك واعتقد انك تستند على مواقع التواصل والحسابات الإباحيه وتبني فكرتك عن المجتمع منها لكن ان شاء الله تكبر وتعقل ?

              1. حدي نظر يقول

                الظاهر ان كلامي الاول صحيح بوجهه لك شخصياً بان جابر اصابك في مقتل ايه الكبير العاقل ولاكن بامكانك تعدل من وضعك وتسترجل وانا بعينك باذن الله بالدق على راسك الفارغ الا من الثواره ههههههههههه

                1. يا عيشتن قشرا يقول

                  انت وجابر وجهان لعمله واحده وتعددت الافكار والورع واحد?

                  اجل في جماعة التوعيه الإسلاميه?

                  شكلك تعلق على كلامي وانت تسمع انشودة سنخوض معاركنا معهم عشان تحمسك ههههه

                  1. حدي نظر يقول

                    قال صلى الله عليه وسلم ( لا يدخل الجنه ديوث)
                    انتهاء

                    1. يا عيشتن قشرا يقول

                      انت عقلك فيه شي ؟؟
                      يذاكني اجيب حجج واجيب احاديث الدياثه مالها دخل في موضوعنا

                      بس انت منت بصاحي الضاهر او عندك مشكله في الكلام وما تعرف تهرج ؟؟

                    2. حدي نظر يقول

                      والله انت الي منت بصاحي وش اسوي لك غبي ما تفهم والله لضيعت وقتي معك انلقع

                    3. يا عيشتن قشرا يقول

                      هههههههه يا عيشتن قشراء صدق وقتك ضايع خلقه لكن معي مهوب ضايع اقل شي تستفيد منه يا مهبول

                      وغير كا زين انك مسحت تعليقك اللي بحسابك الثاني اجل والله وتالله انه موب انا?

                      وتحلف كذب عشان تعليقك من الغبي الحين هههههه

                    4. حدي نظر يقول

                      قال صل الله عليه وسلم (من حلف بالله فصدقوه)
                      ثاني شي استفيد منك في ايش عمرك شفت ثور يحلبونه ههههههههههههه

                    5. يا عيشتن قشرا يقول

                      اهم شي الحديث قبل الثور والحلب

                      انت مشروع داعشي من الدرجه الاولى. احس لو يحصل لك تقيم علي الحد?

                      خليط من الدين مع قلة ادب ومنهج متشدد وتفكير جنسي بحت ?

                    6. محمد المالكي يقول

                      اكيد كلام افضل البشر مقدم عليك ايه الثور ههههههههه المهم انتبه من بعض العبارات داعشي وما داعشي قاتل الله الدواعش ومن يؤيدهم انتبه لا تلعب بالنار وبالنسبه لتفكير الجنسي برضو انتبه لنفسك الا اذا وافقت تبشر به ههههههههه صرت استمتع في الطقطقه عليك احفظ ماء وجهك يا ثورههههههههههههه

                    7. يا عيشتن قشرا يقول

                      ???????حسبي الله عليك وتحلف انه مو انت والحين غلطت وكتبت بحسابك الثاني اللي كنت تحلف انه مو حسابك????

                      واذا وافقت به تبشر به يعني طلعت لوطي ؟؟؟
                      وتتكلم عن الدين والدياثه والحرام والحلال للأسف انت نموذج غير مشرف للمتدينين الله يكرم المتدينين عنك انت شكلك منحرف وتبت وتطوعت عشان كذا عقليتك وسخه يبيلها شغل ?

                    8. حدي نظر يقول

                      ههههههه كنت اقول عنك انك ثور والان اقول الله يعز الثور عنك ههههههههه ودك به

  10. Sousou يقول

    ممحونين السعوديات
    ما باقي إلا يدورون شباب قناة بدايه

    1. يا عيشتن قشرا يقول

      يا حدي نظر ادخل بمعرفك الثاني كتبت لك فيه كلام ?
      كل شوي تدخل بحساب وتسب اهلك عشان يقولون ان كلامك صح ههههههه
      رح ارقد وراك مدرسه هههههه

      1. حدي نظر يقول

        ههههههه مسوي انك فاهم الله يزيدك ثواره والله وتالله وبالله انه لا يوجد لدي اي معرف اخر ولا اعلم كيف تغير وهاذي اليمين سوف يسالني الله عنهاء ههههههههه

        1. يا عيشتن قشرا يقول

          قالو للكذاب احلف قال جاك الفرج ?
          والله بيسألك عن كل اللي يطلع من فمك من قذف وسب وشتم وغيره مو بس على الحلف ?

      2. حدي نظر يقول

        انا الى الان لم اسب احد واذا تعتبر هذا سب انصحك بتجنب طريقي لاني ما وراي شي اخسره

        1. يا عيشتن قشرا يقول

          ههههه انت مثل الفار اللي ماسك الاسد ويقول انا اذا عصبت ما ارحم?

          يا عيشتن قشراء صدق حتى الهياط في النعليقات صاير هههه

          لازم يسوون مكافحه للهياط وتكون تابعه لوزارة الداخليه ووزارة المعارف ودار الملاحظه
          ?

  11. @Alodhri يقول

    زد رصيدك ستار اكديمي حق مطاوعة
    و اغلب المتابعين من الفتيات الفارغات و التافهات

  12. Abdul also يقول

    ما في رجال ؟ ما لهم الا الهيئة

    1. حدي نظر يقول

      صدقت ومن ثم يتحولون لدار الفتيات عشان ما ينغشو الناس فيهم

  13. أبو كارل ساجان يقول

    البشر هم البشر.. في أي مكان بالعالم

  14. جابر يقول

    والله الذي لا اله الا هو في هذا اليوم الجمعة ان فتيات هذا الجيل من السعوديات قمة في الانحطاط وسوء الأخلاق والتبرج والتدني الاخلاقي والدليل كثرة حالات الطلاق .انظروا للقضايا التي لن أقول يوميا بل بالساعات لدى مراكز الهيئه والشرطه والخافي اعظم .طبعا كل هذا والحكومه تُمارس عليهم الظغوط وألدعوه بالستر بحد زعمهم. كيف ولو فتح الباب لهن على مصراعيه لوجدت ورايت العجب العجاب من الفحش والمنكر الدفين بهذه النفوس المريضه القذره .ولا حد يأتي ويقول لي الدولة الفلانيه فيها وفيها جميعنا سافر ونعرف جميع الدول ومافيها يكفي أنك تستطيع ان تميز المومس من الشريفه فهذه معروفه ببمارسه البغاء مقابل مادي وكذا وحريتها . اما هنا فلا تعرف الصالحه من الساقطة فجميعهم يرتدون هذا الكيس الأسود تحت اسم الدين والشرف وهو منهن برآء الامر واضح وبالعقل ندرك الامر .الى متى وأنتم في القاعً ثملونً انهضوا وشاهدوا مالذي يحدث في نسائكم افيقوا أيها الاعراب

  15. أجيك من حيث لا تعلم يقول

    السلام عليكم يا جماعة
    Guest هو نفسه (( المقصلة)) بس غير اسمه للاسف

اترك رد