محليات

انقسام في تويتر بسبب زواج سعودي من يهودية في فرنسا

منذ 7 سنوات

انقسام في تويتر بسبب زواج سعودي من يهودية في فرنسا

سعودي1

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر عن عقد قران شاب سعودي من يهودية في فرنسا. ودشن مغردون هاشتاقا بعنوان #سعودي_يتزوج_يهودية في تويتر وسط استنكار وسخط للخطوة.
واستهجن معظم المغردين الأمر مؤكدين أن اليهود أحفاد القردة والخنازير بينما رأى آخرون أن الزواج صحيحا لأن اليهود أهل كتاب ويصح للمسلم أن يتزوج من أهل الكتاب وفقا لموقع ماب نيوز.

22 تعليق

  1. يقول نفرتيتي:

    هو صح مافيها شي بس سبحان الله حتى لفظة يهودي او يهوديه تقرف وتهيض الاحقاد والكراهيه ..

  2. يقول gone with wind:

    وين المشكله يازناديق انت وياه ؟؟ يعني وصلت فيكم حتى الحلال مش عاجبكم ؟؟؟

    1. يقول basim:

      القضيه ليست قضية دين وانما قضية كرامه ، فلو صح المقال، الا يتعفف هذا الشاب عن الزواج بإمرأه عاشرت غيره العديد من الرجال بحجج الحريه والمتعه ؟ الا يغير على نفسه بأن يقذف نفسه بحضن اعتاد غيره النوم فيه !
      للاسف، بعض المسلمون بدأو بفقدان الدين منذ وقت طويل ، والان بدأو بفقدان الكرامه والعفه !

      1. يقول gone with wind:

        الله يسامحك باي حق تقول انها عاشرت غيره ؟؟؟ حتى لو كنا نعرف عاداتهم لكن مايجوز لاي انسان قذف الناس هذي تعتبر متزوجه الحين في مسحينين ويهود في امريكا واوروبا رغم انهم كاشفين شعورهم لكن يحرم عليهم مجتمعه معاشرة اي احد الا بعد الزواج وتوجد كثير من هذه الطوايف المسيحيه واليهوديه فماله داعي تطعنون في اعراض الناس الله يستر عليكم وعليكم وعلينا

        دعوا الخق للخالق ياناس الله يستر عليكم دنيا واخره بتقابلون الله لوحدكم ولابيسالكم عن اعمال غيركم لكن بيسالكم عن اعمالكم الواحد مايقدر يحتمل ذنوبه عاده بيشل ذنوب غيره فوقه عشان شو ؟؟

        1. يقول basim:

          اخي الفاضل هل انت جاد في كلامك ؟؟؟ هل ردك بدافع غيره علي ام عليهم ؟
          تدافع عن اليهود والنصارى وتقول ليش تقذفهم ! وهل احتاج ان اقذفهم او ادخل باعراضهم وهم اساسا يرون ان الجنس حق من حقوق الشاب والشابه سواءا كان متزوج ام لا ؟
          لست اعلم من اين اتتك الغيره لكي تدافع عنهم وهم تجاوزوا مساله العداء لنا كمسلمين وقتلوا الكثير والكثير منا وشتتوا وبعثروا دول اسلاميه بأكملها ! وبالنهايه يأتي مسلم مثقف و متعلم ويقوم بالدفاع عن عرض شعب عدو يصفنا بالتخلف والجهل الحضاري لاننا شرفاء ونأبى ان نجعل ابناءنا و بناتنا كالعاهرين والعاهرات و بعيدين عن ممارسة كل مايمس اخلاقهم وشرفهم وعفتهم الى ان يتزوجوا ويلبوا مطالبهم العاطفيه في اطار الزوج !
          اخي هداك الله ترفع عما تفعل ولست بحاجه ان تكون محاميا للعاهرات اعزك الله واعز القراء كافه، فريحتهم فاحت للملأ و اصبحت لهم عنوان والشمس لاتحجب بمنخل .

          1. يقول gone with wind:

            ياخي ايش العقليه هذي الله يصلحك ؟؟؟؟؟

            اي عداء واي ادافع عنهم واي قتل وماقتل شو تتكلم عنه انت ؟؟ ياخي اتق الله في نفسك اولا

            انا اتكلم عن الي فالموضوع ياخي اقولها مره ثانيه بتقابل الله وحدك وبتحمل ذنوب فوق ذنوبك والله الذي لااله الا هو مابينفعك قذف الناس اتق الله ياخي انت ماتعرف شو الي في داخلهم هل شققت عن قلوبهم وشفت ان هذه الحرمه عاهره ساقطه ؟ اعوذ بالله من هذا الجهل

            ارحموا انفسكم ياخي من هذه العقليات الجاهله انا اتكلم عن حاله معينه وانت قلبت الموضوع كفار وحضارات وعاهرات وقتلونا ومدري ايش ؟؟

            اتق الله ياخي اتق الله اقولها لك مليون مره اتق الله في نفسك ولاتعمم على الناس

            لاحولا ولاوقوة الابالله يارب

            لاحولا ولاقوةالابالله يارب

            لاحولا ولاقوة الابالله يارب من هذي العقليات اللهم نسالك حسن الخاتمه ولاتبلانا فيما بليتهم

            1. يقول basim:

              يااخي جاي تعطيني محاضره اخلاقيه عن اليهود والنصارى ! ارحمنا من الاسفاف يااخي ! ودي اعرف قاعد تقول لي قذف وماادري ايش و انتي تدري عنهم وهرجك واجد ! يااخي ثلاث ارباع اللي مخلفين عيال في مجتمعهم هم بدون عقد زواج وانت قاعد تقول لي تعمم !!! بيئه قذره ووسخه ومليئه بالعاهرات ! سبحان الله !
              انا استنكرت ردك لانك اولا تدافع عن يهود ونصارى ، وثانيا قاعد تنكر علي اني قلت انهم يعاشرون خارج اطار الزواج وهذا العالم كله يعلمه ! اذا ماوصل لعلمك هالشي لاتلومني يااخي لجهلك ! مجتمع فاسد وقذر والزنا والواط وحتى زواج الشواذ مشرع !
              يااخي هداك الله ترفع عن الدفاع عن الساقطات وابناء الخنازير واشباههم ، وبالنسبه لكلامي فالله يحاسبني عليه ان كان صح ام خطأ ، وانا انقل هذا الكلام من واقع معاشرتي لهم في امريكا لابارك الله بهم ولا بديرتهم الوسخه .
              اذا مااعجبك النقاش لاتتلقف وتناقش يااخي الفاضل !

  3. يقول قاسم عبد الله:

    ماهو رأي الهيئة ؟

    1. يقول basim:

      ههههههه انت اي موضوع يذكر فيه الهيئه ردك يكون ” ماهو رأي الهيئه ؟ ”
      للحين ماعرفت رد الهيئه على كثر ردودهم على ارض الواقع ! هذا يدل على انك تعاني مشكله عقليه تعيقك عن فهم ماترى !!!

      1. يقول قاسم عبد الله:

        ياناقص العقل !!! انا اعرف مااقول واتهم هيئتكم المنافقة التي تحابي الناس الاكابر ! في احكامها ، عيب عليك تتهم الناس بعقولها وانت لاتعرفهم فقد يكونوا اسيادك وانت في غفلة من امرك

        1. يقول basim:

          كلما تحدثت بان لنا خللك يانابح ! و لطالما كان التعميم صفة الجاهل ولايعرف هيئتنا باكملها الا من خلق الخلق اجمع لانه له القدره على ذلك ، وانت لست الا نكره تنسب الى نفسك مايعجز عن فعله من هم اذكى منك ! واسيادي كما تدعي ليسوا بهذا الغباء الصريح اللذي نراه بردودك المتكرره من غياب الحجه وسوء اللفظ ..

  4. يقول عبدالمحسن:

    لو تزوج عربيه او مسلمه كان احسن

  5. يقول hazza:

    الف مبرك

    قد تزوج رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم من يهوديه وهذا يكفيك فالف الف مبرك

    1. يقول Salami:

      امنا ام المؤمنين صفية بنت حيي بن اخطب اسلمت قبل زواج النبي صلى الله عليه وسلم بها.
      اتق الله يا اخي !

    2. يقول basim:

      الحسينيه من هناك ياباقر ! فالرسول اللذي تزوج يهوديه ليس برسولنا نحن السنه ! فلست اعلم عن اي رسول من رسول الشيعه انت تتحدث ! عموما ، الف مبرك لكم وله .

  6. يقول مواطن:

    ما أحله الله فهو حلال لا جدال فيه
    رفعت الاقلام وجفت الصحف

    1. يقول basim:

      الله احل الزواج من كتابيه وترك للانسان الاختيار مااذا اراد الحفاظ على دينه بالزواج ممن تعينه على ذلك ، او الزواج ممن تصرفه عن ذلك ، فباعتقادي ليس هناك يهودي او نصراني يحثك على اتباع ملتك والتمسك بها لقوله تعالى ” ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ”

      1. يقول مواطن:

        كلام لا يمكن لعاقل ومتدبر الا أن يؤيده فأنا من أنصار أن لايتزوج الانسان الا ممن تشاركه حتى في عاداته فكيف بدينه وهو سبب منجاته
        ولكن من ناحية مبدأ وفي حال الضرورة نعم هو أمر أحله الله

        1. يقول basim:

          رحم الله ضعف المسلمين اللذي يحدهم ان يفعلوا ماهو منقصة لهم لكي ينعموا بحياه كريمه !
          جزاك الله خير يااخي الفاضل .

  7. يقول الآنسة : شروق:

    اصلا طلعت اشاعه وواحد يتريق عليهم

    وهذي الصورة صورة لسعودي متزوج كهلة امريكية معاها قروش

    1. يقول Nahd Ahmad:

      هو صح كانت كهله امريكيه بس الحقيقيه ان ماعندها قروش

    2. يقول basim:

      سعيد اخو مبارك، فالخبر هنا يقول سعودي تزوج يهوديه، والواقع يقول سعودي تزوج نصرانيه ! وللاسف العنصر المشترك بين الروايتين هو الخروف السعودي ! بالرغم من ان البلد يحوي العفيفات والشريفات والمتعلمات ممن لم يجدوا من يتزوجهم ! وهذا ابى ان يحظى بالشريفه بنت الاشراف وتزوج بالساقطه اللتي قد لاتعرف اصلها الحقيقي !؟!؟

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه