الرئيسيةمقاطع فيديوشعراء يبدون إستيائهم من فقرة تقليد الشاعر خلف بن هذال على MBC
مقاطع فيديو

شعراء يبدون إستيائهم من فقرة تقليد الشاعر خلف بن هذال على MBC

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

شعراء يبدون إستيائهم من فقرة تقليد الشاعر خلف بن هذال على MBC

بعد أزمة مسلسل عمر الذي قامت بإذاعته قناة MBC رغم كل الأراء التي رفضت عرضه، الإ أنه بجانب هذا أثارت الحلقة الثالثة من مسلسل “واي فاي” الذي يُعرض على قناة MBC إستياء الكثير من الشعراء والإعلاميين على الساحة الشعبيّة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بسبب فقرة قام بتقديمها الفنان حبيب الحبيب بطابع فكاهي عن شاعر الوطن خلف بن هذال، وأشاروا إلى أن بعض الحركات الهزلية لم تكن موفّقة مثل طلب التصفيق و إلقاء التحيّة العسكرية، بالإضافة إلى قراءة بعض المفردات على شكل قصائد مثل بطّتنا بطّت بطتكم و لماذا لماذا و ما بسمح لك ما بسمح لك، التي لا تتعدى كونها إستهزاء بقامة شعريّة قدمت الكثير للوطن والشعر.
وعبّر الشاعر زايد الرويس عن موقفه عبر صفحته الرسمية “شاهدتُ قبل قليل مقطع تقليد حبيب الحبيب للشاعر خلف بن هذال، الحقيقة إن هذه الإساءة تتعدى خلف بن هذال إلى حدود أكبر “.
بينما تمنى الشاعر والإعلامي عبدالله بن شبنان أن يتم تقليد شعراء آخرين قائلاً “خلف بن هذال أحد أعلام الشعر الحديث، فقد كتب أروع القصائد الوطنية، وهو رجل كبير مكانة وقدراً وشعراً وسناً، وتقليده في مشهد كوميدي لم يكن مستحباً”، وأضاف بدلاً من تقليده كان بإمكان حبيب الحبيب تقليد أحد الشعراء الذين أزعجونا في برامج الشعر”.
وصرح الشاعر هلال المطيري وقال لقد بدأ دور المهمّشين حتى وصل إلى حدّ الاستهتار برمز من رموز الوطن خلف بن هذال، هذه مشكلة إعطاء الفاشلين الفرصة.
بينما تساءل فهد الزغيبي الشاعر والإعلامي قائلاً ما مناسبة تقليد خلف بن هذال بهذا الأسلوب السمج ؟
وأستنكر الشاعر خلف الخطيمي ما قدّمته قناة  MBC تجاه هذّال حيث قال “خلف بن هذال العتيبي رمز لوجه آخر من هيبة المملكة العربية، ولا يحق  أن يستظرف إعلام قناة MBC به.يذكر أن برنامج واي فاي من بطولة داوود حسين وحبيب الحبيب وأسعد الزهراني و حسن البلام و مشاركة كل من طارق العلي وناصر القصبي وعدد من نجوم الخليج .

شاهد أيضاً:
مظاهرات أمام مبنى MBC للمطالبة بوقف بث مسلسل عمر

بدر صالح وهشام فقيه يشاركان في الحلقة الثالثة من مسلسل شفت الليل
MBC تتعاقد بشكل نهائي مع منى الشاذلي بمليون جنية شهرياً