الرئيسيةفن ومشاهيروردة خان أول ممثلة من أصول سعودية تدخل عالم بوليوود
فن ومشاهير

وردة خان أول ممثلة من أصول سعودية تدخل عالم بوليوود

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

وردة خان أول ممثلة من أصول سعودية تدخل عالم بوليوود

حالف الحظ الفنانة وردة خان لتكون أول ممثلة سعودية تقتحم عالم (بوليوود) من خلال فيلم (ورقة العلامات Mark sheet) التي تلعب دور البطولة فيه مع أول ظهور لها أمام الممثل زوا موراني وعمران زاهد.
وقد نشأت الفنانة وردة في أسرة محافظة بمدينة جدة لأب سعودي، وأم باكستانية، لكنها تربت في لندن، حيث يعمل والدها كرجل أعمال هناك. وقالت وردة:(على الرغم من أنَّ أصولي عربية، حيثُ ولدت في جدة، إلا أني أتحدث الأردية بطلاقة، فهي لغة أمي، أما في المنزل فأنا أتحدث بالعربية والأردية، وسأحاول جاهدة تحسين لغتي الهندية).
يُذكر أن وردة خان بدأت مشوارها الفني كعارضة أزياء في لندن، وظهرت في بعض الأغاني الهندية وعلى أغلفة بعض المجلات، وقامت بعروض أزياء في أمريكا وبريطانيا ودبي، ويرجع الفضل لوالدها الذي شجعها كثيراً لتدخل عالم سينما (بوليوود) وعبرت وردة عن سعادتها في تحقيق حلم والدها قائلةً:( والدي شجعني على مواصلة حلمي حتى حصلت على فرصتي في “بوليوود” وسأبذل قصارى جهدي لأحترف التمثيل والسينما). جدير بالذكر أن بوليوود في الفترة الأخيرة أبدت ترحيباً واسعاً بممثلين وممثلات من خارج الهند، الأمر الذي مهد الطريق أمام وردة للإنضمام إلى عالم الشهرة والأضواء بوليوود بعد خضوها لعدة اختبارات واجتماعات مع المنتجين.

وفي نفس السياق، تدور أحداث الفيلم المشكلات التعليمة في الهند وستلعب وردة دور فتاة أمريكية قادمة من نيويورك إلى الهند. وعن الأدوار التي تفضل وردة القيام بها فيما بعد، قالت لا أحبذ المشاركة في قصص الحب العشوائية. لقد أعجبني هذا الدور لأنه يقوم على مبدأ محدد، وسألعب دور فتاة أمريكية، وهو ما يتناسب مع وضعي تماماً، وستكون شخصية هذه الفتاة حساسة جداً. وتنوي وردة أن تكون خطوتها التالية بعد الفيلم هي التركيز على التمثيل بجانب مهنتها السابقة كعارضة أزياء وستسعى جاهدة لتستقر في بومباي.

شاهد أيضاً:
فنانة اسبانية تدافع عن حق المسلمات في ارتداء الحجاب في أوروبا

الفنانة أحلام أكثر الفنانين العرب متابعة على تويتر بإجمالي نصف مليون متابع

صور: هيفاء حسين تتحول من ممثلة إلى حارسة مرمى