اعلان

صور: أفضل الجزر في هاواي لجميع أنواع المسافرين

Advertisement

Y1

الصيف على الأبواب، وإذا كنت تبحث عن وجهة سفر مميزة خلال هذا الموسم، فإن هذا هو الوقت المناسب للبدء في التخطيط لعطلتك، ويمكن للراغبين في المغامرة إلى المناطق الدافئة، والأكثر الاستوائية، اختيار هاواي.
وفيما يلي نتعرف على ثماني جزر دولة ألوها تناسب كل أنواع المسافرين من محبي الإسترخاء على الشاطئ إلى لاعبي الغولف إلى المغامرين، بحسب موقع “سنيار”:
الأفضل لمحبي الشاطئ: ماوي
تشتهر ماوي بشواطئها المشرقة، والرمال البيضاء الناعمة و مياهها الواضحة التي تجذب كل محبي حمامات الشمس وهواة الرياضات المائية، وتشمل بعض من أفضل الشواطئ كبلوا، كانابالي، وايليا، وMaluaka “المعروف أيضاً باسم ماكينا”.

Y2
الأفضل لقضاء شهر العسل: اناي
إلى جانب اثنين من ملاعب الغولف المعروفة ،لا يزال الكثير من اناي بعيداً وغير متطور، وهذا ما يجعلها وجهة مثالية لقضاء شهر العسل للأشخاص الذين يسعون للخصوصية والعزلة، ومنذ إغلاق اثنين من منتجعات فور سيزونز و ملاعب الغولف للتجديد ،يمكن للزوار التمتع أكثر بالعزلة و قلة السياح، ويمكن للضيوف استكشاف الريف في الجزيرة والشواطئ المخفية بواسطة سيارات الدفع الرباعي أو على ظهور الخيل، وهناك أيضاً فندق لاناي، وهو صغير يضم 11 غرفة فندق مثالي للأزواج الذين يبحثون عن الفخامة و الحميمية.
الأفضل للأسر: هاواي
إذا كان أطفالك يحلمون بالسباحة مع الدلافين، فإنهم يستطيعون أن يفعلوا ذلك في الجزيرة الكبيرة، حيث توفر هاواي الكبرى مجموعة كبيرة ومتنوعة من عوامل الجذب، من البراكين إلى الحدائق العامة إلى الشواطئ و المتاحف و المطاعم، لذلك فهي وجهة مثالية للأسر ، وسوف يحب الاطفال the Ellison S
. Onizuka و هو المركز الدولي لعلم الفلك والحديقة الوطنية للبراكين في هاواي وكلاهما مفتوح على مدار السنة،ويوفر المركز برامج علم الفلك و النجوم، كما يمكن للعائلات التفاعل مع الحياة البرية، حيث أن ساحل كونا يقدم مياه محمية وهادئة للغوص، و اكتشاف السلاحف و القيام برحلات على متن القوارب.

Y3
الأفضل للمغامرين: كاواي
تقع كاواي بعيداً عن البقعة الساخنة التي تشكل جزر هاواي حيث أن جبالها متآكلة بشكل أكبر، ومن المعروف أن الجزيرة تضم منحدرات حادة و السواحل الوعرة، ويمكن لأولئك الذين يتمتعون بقضاء بعض الوقت خارجا زيارة Na Pali Coast State Parks وايميا كانيون المذهل ، كما أنها مكان رائع لقضاء شهر العسل حيث يمكن للأزواج الإستمتاع بالمشي يومياً ثم الرجوع الى المنتجع الفاخر في الحصول على بعض الاسترخاء في نهاية اليوم.

Y4
الأفضل للغواصين: مولوكاي
تتمتع الجزيرة بأطول الشعاب المرجانية في العالم،حتى أن الشعاب المرجانية تنمو بالقرب من الساحل، ويفصل بينها وبين الشاطئ بحيرة ضحلة.

Y5
الأفضل لهواة التاريخ: أواهو
أواهو ليست فقط عاصمة هاواي ولكنها أيضا موطن بيرل هاربور، وتقدم للزوار جولة كاملة في الميناء وتشمل زيارة لليو اس اس اريزونا التذكارية، والمتحف، وسفن المعارك المتعددة.
بالإضافة إلى بيرل هاربور، هناك Nuuanu Pali Lookout الذي يوفر مناظر خلابة على سلسلة جبال Koolau، و هو موقع معركة Nuuanu، التي وحدت كل جزر Hawain تحت حكم ملك واحد و هو الملك كاميهاميها مرة أخرى في 1795، ولا يزال تمثال الملك قائما اليوم في هونولولو، ويمكن لهواة التاريخ أيضا زيارة قصر هونولولو إيولاني، وهي الإقامة الرسمية الوحيدة للعائلة المالكة في الولايات المتحدة.

Y6
الأفضل للمغامرين: Niihau
Niihau هي واحدة من اثنين من جزر هاواي إضافة إلى Kaho’olawe التي لا تزال مغلقة أمام السياح في محاولة للحفاظ على المناظر الطبيعية للجزيرة والحيوانات البرية، و لا يسمح بالتنمية التجارية على كلا الجزيرتين.
Niihau المعروفة باسم الجزيرة المحرمة على وجه الخصوص هي موطن للكثير من النباتات والحيوانات المهددة بالانقراض، وعلى الرغم من صعوبة الوصول إلى الجزيرة بالنسبة للسياح إلا أنهم يمكن أن يستمتعوا بجولة على متن المروحية والتي يمكن أن توفر مناظر رائعة من الحيتان الحدباء.

Y7