السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

جماهير النصر سعيدة بقرار فيصل بن تركي بوقف التعاون مع صحيفة الرياضية

13

صبت جماهير النصر جام غضبها على صحيفة الرياضية على خلفية تقريرها الأخير عن آداء اللاعب لمناسك الحج وسؤالها في التقرير عن كيفية أخذ اللاعب لتصريح الحج على الرغم من عدم مرور خمس سنوات من حجه الأخير وقالت الجماهير وفق ما ذكره موقع سبورت يورو أن صحيفة الرياضية تنشر التعصب وأنها دائماً تسيء للنادي وقالت الأيضاً أن التقرير الأخير يكشف عن ميول الصحيفة .
وكانت “الرياضية” قد تحدثت، في تقرير لها، عن اللاعب أحمد الفريدي، وتساءل التقرير عن كيفية حج اللاعب بدون تصريح. ولفت التقرير إلى أن اللاعب سبق له الحج عام ٢٠١٢، وطبقاً للوائح فإن تصريحه القادم للحج يجب أن يكون بعد خمس سنوات و أن يكون في “٢٠١٧ .
وكان الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن تركي قد أعلن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن وقف تعاون النادي مع صحيفة “الرياضية”، معتبرا ان الصحيفة واصلت اساءاتها للنادي خلال الفترة الأخيرة .
وغرّد الرئيس النصراوي قائلاً :” يؤسفني ما طالعتنا به صحيفة الرياضية في الفترة الأخيرة من تجاوزات مسيئة”. واعتبر أن تجاوزات ” الرياضية” تثير التعصب بين الجماهير. وتابع قائلا لقد ” سبق أن أبدينا حسن النية معهم، مؤخراً، إلا أن الصحيفة واصلت إساءاتها في الفترة الماضية”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات