محليات

صور: الأمير محمد بن نواف يجتمع برئيس شرطة ايسيكس ويلتقي شقيق الطالبة السعودية الفقيدة والطلاب المبتعثين

منذ 8 سنوات


صور: الأمير محمد بن نواف يجتمع برئيس شرطة ايسيكس ويلتقي شقيق الطالبة السعودية الفقيدة والطلاب المبتعثين

87878788989899899999

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، أمس في مدينة كولشيستر في مقاطعة ايسيكس التي تبعد حوالي 90 كيلو مترًا عن لندن، سلسلة من اللقاءات بمسؤولي الشرطة والطلاب السعوديين المبتعثين إلى جامعة المدينة للوقوف على آخر تطورات التحقيق في مقتل الطالبة السعودية ناهد الزيد، رحمها الله، واحتياجات الطلبة في المدينة في أجواء الصدمة التي يعيشون فيها.
واجتمع سموه برئيس شرطة مقاطعة ايسيكس ستيفين كافانا ومساعديه حيث قدم كافانا موجزا لخص فيه جهود شرطة مدينة كولشيستر في التحقيق بالقضية، وشرحًا للإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه الحالات ومن ضمنها التواصل مع عائلة الفقيدة.
ووفقا لوكالة الأنباء السعودية “واس” وعبر سمو السفير عن الثقة في الإجراءات النظامية التي تتخذها شرطة المدينة، وعن أمله في سرعة القبض على الجاني وتقديمه للعدالة.
كما التقى سمو السفير بشقيق الفقيدة وعدد من أقاربها وقدم لهم التعازي في وفاة الفقيدة سائلا المولى عز وجل أن يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.
ووصف سمو السفير الفقيدة بأنها كانت سيدة فاضلة ومكافحة وتسعى إلى خدمة نفسها وأهلها ووطنها متسلحة بسلاح العلم.
وأطلعهم سمو السفير على الجهود التي تبذلها الشرطة للوصول إلى الجاني، ووقوف السفارة إلى جانبهم في هذا المصاب الأليم وتوفير كل احتياجاتهم الضرورية.
واجتمع سمو الأمير محمد بن نواف أيضا مع الطلاب والطالبات المبتعثين في مدينة كولشيستر جدد في بدايته تعازيه في وفاة الفقيدة ناهد الزيد، رحمها الله، ومعربا عن أمله في أن تكلل جهود شرطة المدينة بالنجاح في الوصول إلى الجاني.
ودعا سموه الطلبة إلى التركيز على الدراسة والتحصيل العلمي، معربا عن أمله في ألا تؤثر جريمة القتل التي تعرضت لها المبتعثة وأجواء الصدمة التي يعيشونها على هذا الهدف.
وأوضح أن السفارة والملحقية الثقافية ستبذلان كل الجهود المطلوبة بالتعاون مع الجهات المعنية من أجل ضمان سلامتهم، مبينا أن المسؤولين في المدينة حريصون على سلامة جميع الطلبة، داعيا الطلاب إلى التعاون مع السلطات المحلية بالإبلاغ عن أي أمور مريبة يتعرضون لها. كما أكد سموه أن السفارة حريصة على تقديم الدعم الذي يساعد الطلبة على تحقيق الهدف الذي جاؤوا من أجله.
والجدير بالذكر أن جثمان الطالبة المبتعثة ناهد الزيد وصل صباح اليوم إلى مطار الجوف، وكان في استقبال جثمانها أهلها وذويها، وجموع كبيرة من أهالي المنطقة.

000-3946157971403288720341

 000-8432136701403288625599
000-710265671403288724591

شاهد أيضاً:
ضبط شاب اختلى ببائعة في محل نسائي وبيده كيسا بخميس مشيط
صور: وصول جثمان قتيلة لندن إلى مطار الجوف والمئآت يحتشدون في استقباله
فيديو.. خال المبتعثة القتيلة: لو قُتلت بريطانية بالسعودية لكانت MBC أول من طبل وزمر بأنه إرهاب





اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه