محليات

منذ 10 سنوات

الراقي المذهل يطيح بساحرة في منزل تاجر رياضي سعودي

بواسطة: الراقي المذهل يطيح بساحرة في منزل تاجر رياضي سعودي مزمز 2
الراقي المذهل يطيح بساحرة في منزل تاجر رياضي سعودي

303408
كشف الراقي الشيخ فهد المذهل ، عن مساهمته في إطاحة الجهات الأمنية بساحرة عراقية في منزل أحد أشهر أثرياء العاصمة الرياض، ممن اشتهروا في الوسط الرياضي، وتبين أنها تنتمي لشبكة طائفية تهدف لتفريق الأسر المسلمة السنية، واستنزافها مالياً.
وقال الراقي المذهل وفقا لموقع “سبق”: “وفقني الله لتعبير رؤيا أخت ذلك التاجر بأن في بيتهم ساحرة، فأسرت لي في وقت لاحق أنها اكتشفت أن الساحرة هي معالجة نفسية من الجنسية العراقية، كانت تداوم على زيارتهم، وتدعي أنها سنية وزوجها يعمل في قصر شخصية مهمة، ويشرف الزوج على جمع التبرعات لأطفال سوريا والعراق”.
وأضافت الأخت لـ”المذهل”: “وثقنا بها آنذاك بعد أن استطاعت مساعدتنا في إقلاع ابني عن التدخين، رغم أننا كنا نستغرب خلوتها بالابن خلال جلسات العلاج، وخصوصاً وهي تدعي أنها متدينة”.
وتابعت: “كانت تأخذ أموال الزكاة من والدتي، بحجة إرسالها للأطفال الفقراء عن طريق زوجها، لنتبين بعد تبليغنا الجهات الأمنية، بأنها كانت تستخدم الأموال لبناء الحسينيات في بلدها، ضمن شبكة تستهدف العوائل الشهيرة تجارياً، للأغراض ذاتها”.
من جهته ناشد “المذهل” المواطنين وخصوصاً النساء منهم بعدم الوثوق في الغرباء، منبهاً إلى ضرورة التعامل مع عيادات الصحة النفسية والاجتماعية المرخصة والموثوق بها، والرقاة المعروفين، الذين تبرأ بهم الذمة، ومشهود لهم بالعلم الشرعي.

شاهد أيضاً:
محكمة تعوض سعودياً متهماً بضرب زوجته 5 آلاف ريال.. مقابل تطليقه
وافد نيجيري يوثق بالفيديو جريمة قتل في الرياض
صور: محاولة فاشلة لسرقة صراف آلي في نجران

3 تعليقات

  1. يقول اهل الفتنة:

    يا اهل الفتنه عامل فيها مذهل وبالك وبالك وانت حتى ما حصلت الابتدائية يا مخرف كذب عيني عينك استحي على وجهك على اساس رجل دين ويكذب كيف تصير

  2. يقول يارب سترك:

    شعب طيب
    الاجنبي يلعب على حريمهم ورجالهم
    الى متى طيب ؟
    اصحو ياناس
    رحالكم وحريمكم يلعبون فيهم الاجانب

  3. يقول عاقل:

    حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فلا عقل له

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه