رياضة

منذ سنة واحدة

بالفيديو.. مفاجأة صادمة عن مدرب المنتخب السعودي

بواسطة: بالفيديو.. مفاجأة صادمة عن مدرب المنتخب السعودي محمد حمدي
بالفيديو.. مفاجأة صادمة عن مدرب المنتخب السعودي

كشف الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، أن مدرب المنتخب السعودي، الفرنسي هيرفي رينارد، اقترب من قيادة منتخب فرنسا للسيدات، خلفًا للفرنسية كورين دياكر، وذلك بنصف الراتب الذي يتقاضاه حاليًا مع الأخضر.

وفي تصريحاته عبر برنامجه “أكشن مع وليد”، أوضح الإعلامي الرياضي: “هناك بعض الأنباء التي تؤكد على أن رينارد وافق على تدريب منتخب فرنسا للسيدات.. بديل رينارد في المنتخب السعودي سيكون مدرب منتخبات وليس أندية”.

وأضاف الفراج: “الاتحاد السعودي لكرة القدم لن يأخذ مدرب بدلًا من رينارد من دوري روشن، وكل ما سيتردد عن اسم أي مدرب سواء البرتغالي نونو سانتو أو غيره غير صحيح.. اتحاد الكرة السعودي جاء بهيرفي رينارد الذي يملك تاريخًا كبيرًا مع المنتخبات، والمدرب الذي سيأتي بعده سيكون مدرب منتخبات وليس أندية”.

تجدر الإشارة إلى أن عضو اللجنة الفنية للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، ألين رييرا، أكدت أن الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب النسائي سيكون خلال الأيام القليلة القادمة، وقالت عبر قناة “كانال بلوس” الفرنسية: “ستستقر الأمور في الأيام القليلة القادمة، ستعرفون اسم المدرب الجديد قبل يوم الخميس القادم. فرنسا ستخوض مباراتين وديتين في الـ7 والـ11 من إبريل القادم، ولابد من الإعلان عن قائمة اللاعبات يوم الخميس أو الجمعة القادمين”.

ولم تكشف رييرا عن اسم المدرب الجديد، لكن وسائل إعلامية فرنسية عديدة أكدت أن رينارد هو الذي سيتولى المنصب، بعد توصله لاتفاق مع الاتحاد الفرنسي بالفعل، وما يؤخر الإعلان عن الأمر محاولاته التوصل لاتفاق مع الاتحاد السعودي على فسخ العقد بالتراضي.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه