فن ومشاهير

منذ سنة واحدة

شيرين عبد الوهاب توجّه إنذاراً لشركة روتانا

بواسطة: شيرين عبد الوهاب توجّه إنذاراً لشركة روتانا أحمد حسن
شيرين عبد الوهاب توجّه إنذاراً لشركة روتانا

تطور النزاع القضائي بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وشركة ”روتانا“ للصوتيات والمرئيات، مع اقتراب جلسة النظر بالقضية التي رفعتها الشركة ضد الفنانة أمام محكمة القاهرة الاقتصادية.
استبقت شيرين عبد الوهاب الجلسة المقرر عقدها يوم السبت القادم، ووجهت إنذارًا قضائيًا بحق الشركة، بعد فشل الوصول لحل ودي، مؤكدًة التزامها بالتعاقد المبرم بينها وبين ”روتانا“ حول تنفيذها الألبوم الغنائي.
وتضمن الإنذار توضيحًا من قبل شيرين حول رغبتها في استكمال تسجيل أغاني الألبوم في تاريخ الـ 15 من فبراير/ شباط الجاري، بعد اتهام الشركة لها بالإخلال بالالتزام بالعقد المبرم بينهما، ومطالبتها بتعويض قدره 10 ملايين جنيه مصري.
ويُشار إلى أن المحكمة سبق لها أن أجلت النظر في الدعوى استجابة لمطالب فريق الدفاع الخاص بشيرين.

من جهته، كشف حسام لطفي، المستشار القانوني لشيرين، آخر التطورات الخاصة بالقضية، مُشيرًا إلى أن شيرين أرسلت إنذارًا قضائيًا لشركة روتانا؛ لإخطارهم بالانتهاء من تسجيل أغاني الألبوم، وجاهزيتها لتسليمه، مًضيفًا: ”نحن متمسكين بالتنفيذ العيني للعقد، وحريصين على تسليم الأغاني للشركة“.
وأكَّد أن شيرين تحاول حل الخلاف بشكل ودي، إلَّا أن الشركة لم ترد على إخطارها حتى الآن، وأضاف: ”القضية متداولة أمام القضاء حاليًا، وأثبتنا أن هناك شركة ما اعتدت على حقوق روتانا، وتم ضمها في الدعوى لتقدم أي مستند يبيح لها ما فعلت من طرح أغان على الإنترنت دون إذن من شيرين أو روتانا“.
ويُشار إلى أنه من المتوقع أن يقدم فريق دفاع الفنانة صورة من الإنذار للمحكمة يوم السبت المقبل، ليؤكد رغبته في تنفيذ العقد وفق الشروط المبرمة بين الطرفين، كما سيجرى تسليم البيانات الخاصة بالشركة التي عملت على تسريب الأغاني التي جرى تنفيذها سابقا قبل طرحها رسميا عبر شركة ”روتانا“.
وبالعودة إلى القضية، طالبت شركة ”روتانا“ الفنانة شيرين بصفتها الشخصية وكممثل قانوني لشركة la Mera For Artistic Production Holding، بسداد 10 ملايين جنيه، أي ما يعادل 400 ألف دولار، بعد إخلالها ببنود التعاقد المبرم بينهما، والذي يتضمن تقديمها ألبومين، على أن يضم كل واحد منهما 10 أغانٍ، بالإضافة إلى تصويرها 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات على أن تتولى الشركة السعودية تنظيمها.

المصدر: فوشيا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه