الهلال السعودي

منذ سنة واحدة

نجم برازيلي يُسعد جماهير الهلال قبل مباراة فلامنغو

بواسطة: نجم برازيلي يُسعد جماهير الهلال قبل مباراة فلامنغو محمد حمدي
نجم برازيلي يُسعد جماهير الهلال قبل مباراة فلامنغو

أدلى محترف نادي الهلال السابق، البرازيلي سيرجيو سواريز، بتصريحات تحمل بشرى سارة لجماهير الزعيم قبل مواجهة فلامنغو في كأس العالم للأندية.

وقال سواريز في تصريحات صحفية: “الهلال بدنيًا أكثر جاهزية من فلامنغو؛ لأنه في منتصف الموسم، بعكس فلامنجو الذي بدأ موسمه الشهر الماضي ولم يلعب إلا مباريات قليلة”.

وأضاف: “الهلال لديه ميشائيل وسالم الدوسري وموسى ماريجا، سيشكلون ضغط على دفاعات فلامنجو ولا ننسى أن الهلال هو القاعدة الأساسية للمنتخب السعودي الذي فاز على الأرجنتين حامل لقب كأس العالم 2022 في قطر”.

وأوضح سواريز: “الهلال نادي بنى نفسه بنفسه، وصنع لنفسه اسم عظيم، وهو أكبر نادي سعودي والأكثر جماهيرية في العالم العربي.. لا يمثل فريق الهلال أي لاعب، يجب أن يكون اللاعب صاحب جودة فنية عالية ليتمكن من الوصول لتشكيلة الهلال، لكم أن تتخيلوا أن ريفيلينو لعب لهم”.

وأنهى قائلا: “نادي الهلال صاحب نهج و فكر عالي دائماً منذ التسعينات وما قبل الاحتراف ترى أنه مختلف عن بقية الأندية هناك، نادي الهلال لا يخشى أحد ولاعبيه معتادين على الضغوطات”.

يُذكر أن، متوسط الميدان البرازيلي سيرجيو سواريز، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الفترة من 1992 وحتى 1995.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه