فن ومشاهير

منذ شهر واحد

بالفيديو: نهى نبيل تنعي غدير البرجس وتوجه لعائلتها رسالة مؤثرة

بالفيديو: نهى نبيل تنعي غدير البرجس وتوجه لعائلتها رسالة مؤثرة

نشرت نهى نبيل مقطع يديو عبرت فيه عن حزنها بسبب وفاة غدير البرجس كما تحدثت الفاشنيستا الكويتية عن الكثير من الصفات الطيبة التي كانت تميز الفاشنيستا الراحلة.
ووصفت نهى نبيل غدير البرجس بأنها ذات الوجه البشوش والنبادرة ي العلاقات بالطيب دائماً، كما وجهت الاشنيستا الكويتية رسالة مواساة لأصدقائها قائلة إنها جاءت خيفة كما رحلت.

وقالت نهى نبيل في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: “فيه ناس يمكن ما تعرهم وما تشوهم كتير وايد لكن يتركون يك أثر طيب، منهم هدير البرجس، أنا يمكن ما شوتها غير مرة مرتين لكن نها حلوة بادرة تسلم نسها طيبة، خلوقة البنت خلوقة، وأكيد عندها خبايا عند رب العالمين علشان الناس تدعيلها وتتوحد عليها بهذه الدرجة”.
ووجهت نهى نبيل رسالة مؤثرة لعائلة غدير البرجس وأصدقائها قائلة: “جت خيفة وراحت خية رحمة الله عليها يارب، الحمد لله على كل حال، الله بيصبر أهلها وأصدقائها، الله يصبركم ويهون عليكم”.
يذكر أن غدير البرجس أحدثت ضجة كبيرة بوفاتها، حيث رحلت الفاشنيستا الكويتية وسط حالة واسعة من الحزن من محبيها ومتابعيها ونعاها عدد كبير من المشاهير برسائل مؤثرة، ولم تعلن غدير البرجس عن مرضها إلا أنها اكتفت بنشر تفاصيل معاناتها في عدد من المنشورات منها: “كان دي اليوم أطمنكم لكن اليوم وأمس وايد صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر أتحرك نهائيا”.

شاهد أيضاً:

وفاة الفاشينستا الكويتية غدير البرجس

ما سبب وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس؟

المصدر: مجلة ليالينا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه