فن ومشاهير

بالفيديو: لحظات مؤثرة من جنازة عزيز الأحمد وانهيار يزن الأسمر أثناء دفنه

منذ أسبوعين

بالفيديو: لحظات مؤثرة من جنازة عزيز الأحمد وانهيار يزن الأسمر أثناء دفنه

نشر اليوتيوبر يزن الأسمر مقطع فيديو وقت تشيح جثمان الراحل عزيز الأحمد، حيث شارك يزن متابعيه على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، بلحظات أثناء دفن جثمان عزيز الأحمد في قريته بسوريا، وظهر التأثر والبكاء على يزن حزناً على صاحبه.
وقرر المشهور يزن الأسمر إعلان اعتزاله بعد وفاة صديقه اليوتيوبر الشهير عزيز الأحمد بعد نزاع دام لسنوات مع مرض نقص هرمون النمو، كاشفا عن سرهما قبل الاعتزال.

أكد يزن الأسمر خبر اعتزاله موضحا أن كا ما كان يظهر على الشاشة، كان مجرد تمثيل فقط بغرض إسعاد عزيز، لافتا إلى أن عزيز لم يكن يمتلك أولاداً من الأصل.
وقال يزن الأسمر: “قررت قراراً نهائياً اعتزالي، اليوم راح يكون أخر يوم تشوفونا فيه، الله يرحم عزيز، طبعا لازم تعرفون إن كل شيء كنا نصوره كان تمثيلاً”.

أضاف يزن الأسمر موضحا سبب ادعاء أن عزيزاً كان لديه ولد: “عزيز ما كان عنده ولد ولا كان متزوجاً، والولد اللي كان يظهر مع عزيز هو ولدي، حبينا نعيش عزيز اللحظة الأبوية إن عنده عيلة وأب والحمد لله على كل حال، كل شيء كان تمثيل كنا فريق عمل مع بعض”.
أكمل صديق عزيز الأحمد طالبا السماح من الجمهور والدعاء والصدقة عن عزيز الأحمد: “ويا جماعة الخير أخر طلب بطلبه منكم إنكم تسامحونا وتدعون لعزيز، وإذا قدرتم تتصدقون عنه اتصدقوا له”.

المصدر: مجلة ليالينا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه