فن ومشاهير

شاهد عازف ساكسفون سعودي يبهر الجمهور بإتقانه عزف على بابي واقف قمرين

منذ شهرين

شاهد عازف ساكسفون سعودي يبهر الجمهور بإتقانه عزف على بابي واقف قمرين

أحدث عازف ساكسفون السعودي، سعد الحارثي، بتفاعل واسع بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو له وهو يؤدي مقطوعة موسيقية في إحدى الأمسيات بجمعية الثقافة والفنون في جدة.
وأشاد المتابعون بأداء ومهارة الحارثي وهو يعزف على آلة الساكسفون، بطريقة أدهشت الحاضرين أيضًا في الأمسية.

وظهر في مقطع مصور وهو يعزف بتميز واحتراف أغنية الفنان ملحم بركات ”على بابي واقف قمرين“.
وكشف سعد الحارثي أنه رئيس قسم الموسيقى بجمعية الثقافة والفنون بجدة، وأنه قدم هذه الفقرة من العزف التي حظيت باستحسان المتابعين.
ولفت إلى أنه قدّم العديد من المشاركات مع الجمعية ومع غيرها، إضافة إلى مشاركاته مع أعضاء الفرقة الوطنية وفرقة المداوي ومع العديد من الفنانين، ومنهم عبادي الجوهر ومحمد عبده.

وأوضح الحارثي أنه ما يحرص على تقديمه من خلال مشاركاته الشخصية أو من خلال الجمعية هو تقديم الفن الراقي وما يليق بالجمهور السعودي من خلال العزف الاحترافي الذي ينم عن خبرة ودراية.
وجاء في تعليقات المتابعين على الفيديو: ”الفنون لغة إنسانية جامعة لكل الثقافات والشعوب، تسهم الفنون في الارتقاء بالقدرات الإنسانية، إضافة إلى إيجاد التقارب بين الثقافات وتجاوز الفوارق، والفنون الشعبية هي إرث فلكلوري معبرة عن الحياة في حقبة زمنية ماضية، من لم يحركه الربيع وأزهاره،والعود وأوتاره فهو فاسد المزاج ليس له علاج“.
ومازحت متابعة: “ يا سلاااااام حب عظيم للموسيقى ابي اتزوج واحد يعزف على اي آله موسيقيه هذا قراري النهائي عشان هوا يلعب وانا انبسط وممكن ارقص ليش لا“.
وأضاف آخر: ”أذهلني أداؤه، إبداع واتقان ومهارة ممكن وواثق ومتمرس، وحضرت إلوا مقاطع فيديو لأغاني ثانية، مبدع بكل شي صراحة“.

المصدر: فوشيا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه