فن ومشاهير

غازي الذيابي يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته غيداء سهيل ويرد برسالة شديدة

منذ شهرين

غازي الذيابي يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته غيداء سهيل ويرد برسالة شديدة

تناقل عدد من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ طلاق السنابي المشهور غازي الذيابي وغيدا سهيل، بعد زواج لم يدم أكثر من شهر ونصف الشهر.
وتناقلت صفحات المشاهير على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” الخبر، إلى جانب العديد من الأسئلة التي تم طرحها حول حقيقة طلاقهما، وما حقيقة طلاقهما، وتفاصيل موعد زواجهما.
ولم يعلن غازي الذيابي أو غيداء سهيل طلاقهما من عدمه، إلا أن صفحات المشاهير على “تويتر، وإنستغرام” كثفت من نشر خبر طلاقهما دون كما دشن البعض هاشتاق #طلاق_غازي_الذيابي للوقوف على آخر أنباء السنابي المشهور.

وإذا صح الطلاق فسيكون من أسرع حالات الطلاق بين المشاهير، فالزواج حدث في منتصف أكتوبر الماضي وسط أجواء احتفالية وعائلية وبذلك لم يدم الزواج شهرين.
ولم يعلق المشهور السعودي على تلك الأنباء، وكان آخر ما شاركه على “تويتر” رسالة تشجيع للمنتخب السعودي عقب الخروج من دور المجموعات في كأس العالم.
وأشار غازي عبر حسابه على سناب شات عبر حكمة شاركها مع جمهوره بأن تلك الأنباء مجرد شائعات لا ينشرها إلا الحمقى.
وكتبت على الصورة: عبارة اليوم، تذكر دائماًَ أنه يتم حمل الشائعات من قبل الحاقدين، وينشرها الحمقى.
ومنذ بداية أكتوبر الماضي، وبدأ الذيابي في الترويج لحفل خطوبته ومن ثم زواجه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار فيديو ترويجي نشره عبر تويتر إعجاب جمهوره بتحضيره لحفل الزفاف، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية.
ونشر الذيابي مقطع فيديو يظهر فيه استعداده لحفل الزفاف، ظهر فيه مشاهد من منزله، بينها مقطع يظهر سرير الزوجين المزين بالورود.
وعلق الذيابي مقطع الفيديو الذي تجاوزت مشاهداته 5 مليون و200 ألف: “اللهم ان عبدك صارع الشهوات والرغبات سنوات طويلة خوفاً من غضبك.. وسعير جهنّم .. والآن بعد مارزقته بالزوجة الصالحة اللهم اكتب له حياة سعيدة مليئة بالصلاح والفلاح والحب والوفاء والصفاء، وطلب من المتابعين الدعاء له.

المصدر: مجلة ليالينا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه