فن ومشاهير

بالفيديو: هند القحطاني تهدد مشاهير تيك توك في الخليج.. وتكشف عن طريقة تحصل منها على المال دون الحاجة لتصريح موثوق

منذ شهرين

بالفيديو: هند القحطاني تهدد مشاهير تيك توك في الخليج.. وتكشف عن طريقة تحصل منها على المال دون الحاجة لتصريح موثوق

واصلت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني هجومها على الفاشنيستات ومشاهير الخليج بعد أن هددتهم بالقضاء على مشاهداتهم على تطبيق تيك توك.
وأوضحت هند القحطاني في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات أن البعض يعتقد أنها تريد الحصول على حساب موثق حتى تحصل على الهدايا والإعلانات لكنها تستطيع الحصول على الأموال بكل سهولة.

وتابعت هند القحطاني قائلة: “هؤلاء يرون أني أريد حساباً موثقاً حتى أطلع الهدايا والإعلانات، أقدر أطلع فلوس بكل راحة ، أقدر أروح تيك توك وهذه لا تحتاج لتوثيق وأحصل على الهدايا والعطايا”.
وأكدت هند القحطاني أنها تستطيع الحصول على مشاهدات أعلى من كافة المشاهير الموجودين على تيك توك لو أرادت ذلك من خلال الخروج فقط في بث مباشر.

وقالت هند القحطاني: “وأقسم بالله وانتوا عارفين أني صادقة أني لو افتح بث أفوت على كل الموجودين والله أطيح سوق كل الموجودين في تيك توك وأصير ساحقة ماحقة وتيجي لي هدايا وعطايا أكثر من اللي حصلوا عليها مشاهير تيك توك السعوديين والسعوديات رغم ذلك ما فتحت بث ولا أحب هذا البرنامج”.
وتفاعل الجمهور مع فيديو هند القحطاني منتقدين طريقة حديثها، وجاءت التعليقات تهاجمها بسبب عدم وجود محتوى لها تستطيع من خلاله الحصول على تلك المشاهدات إلا استعراض إطلالتها هي وبناتها.
وعلق بعض المتابعين: “عادي التيك توك اغلبه للتافهين زيك مو إنجاز “، يا الله ع تفاهة التفكير تطارد ورا البرامج وتتكلم كأنه شي عظيم وإنجاز اللي بتسويه فوق هذا تحلف وتقسم وكأنه حدث تاريخي اللي بتسويه”.
وكشفت هند القحطاني في مقطع فيديو عن دورها في تحقيق الشهرة لعدد من الفاشنيستات وتحدثت عن المبالغ الرمزية التي كانت تحصل عليها مقابل الإعلان لهم. كما هاجمت هند القحطاني فاشنيستات أخريات واتهمتهم بأنهم حاولوا تحقيق الشهرة من خلال التشهير بها.
وقالت هند القحطاني: “من يوم ما ظهرت على السوشيال ميديا ناس وأسماء كتير يتسلقون على شهرة هند القحطاني وأغلبهم نجحوا، حتى اللي أنا سويت لهم إعلانات فيه ناس كتير من البنات بعضهم كنت أنزل لها 4 صور وأخذ منهم مبالغ رمزية ويوصل لهم من هذه الحسابات نص مليون ومليون متابع”.
وأضافت: “هند القحطاني خلت كل واحدة فيهم تنعرف وصاروا يسوون إعلانات والله أغناهم وإلى الآن مستمرين في عمل الإعلانات وكثير منهم حصل على النجمة وتوثقت حساباتهم في سناب شات، وكل دول حصلوا على رخصة موثوق، لكن الأصل والأساس هند القحطاني”.

المصدر: مجلة ليالينا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه