فن ومشاهير

شاهد سمول كابتشينو يروج لنشاط جديد والجمهور يسخر منه

منذ شهرين

شاهد سمول كابتشينو يروج لنشاط جديد والجمهور يسخر منه

روج مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي سعد العنزي الشهير بسمول كابتشينو لنشاط جديد في مقهاه الخاص، عبارة عن بيع عباءات نسائية.
واستعرض سمول كابتشينو قطاعا داخل الكافيه، اختصه بالكامل لبيع العباءات النسائية الملونة بأشكال وأقمشة مختلفة.

وأوضح سمول كابتشينو أنه يفضل نوع قماش معين، مشيرا إلى أن هناك العديد من الأشكال المختلفة التي تناسب كافة الأوقات والمناسبات الخاصة بالمرأة.
وقال سمول كابتشينو: “هذا أخر مشروع نضيفه للكافيه شوفوا كيف الجمال شوفوا كيف الألوان شوفوا كيف الأشكال، المسألة أذواق والعبايات كتير في خاصة بالمناسبات وخاصة بالسهرات والدوامات الموديلات كثيرة فيكم تختارون اللي تحبونه”.

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع فيديو سمول كابتشينو، حيث تعرض للسخرية بسبب إضافة نشاط لا يمت بصلة لنشاط المقهى إليه، مؤكدين أنه من غير القانوني أصلا أن يمارس نشاطين مختلفين في مكان واحد.
وقال البعض معلقا: “بفهم وزارة التجارة كيف سمحت له كذا يمارس نشاطين بنفس المحل ما لهم علاقة في بعض كيف”؟ “السكوت عنه غريب من فترة أعلن عن بيع الطاولات عنده وفتح مزاد وهذا مخالف وكمان الحين عبايات ويقول فيه عطور كمان”! “وين وزارة التجارة من هذا الأمر كيف يدخل نشاط مع نشاط آخر أتمنى من الوزارة النظر في الموضوع وإن كان هناك مخالفة بأن يتخذ الإجراءات اللازم”.
تابعت التعليقات الساخرة: “يعني إذا أحد سألني من وين شاريتها أقول من كوفي”، “المصيبة إذا سألوك من أي كوفي”.

المصدر: مجلة ليالينا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه