فن ومشاهير

بالصور: أمير عموري نجم ذا فويس كيدز يعلن زواجه.. ويخفي وجه عروسه المحجبة

منذ شهرين

بالصور: أمير عموري نجم ذا فويس كيدز يعلن زواجه.. ويخفي وجه عروسه المحجبة

فاجأ نجم ذا فويس كيدز، الفنان أمير عموري متابعيه بزواجه، وذلك بعدما نشر على حسابه عبر إنستغرام، مجموعة صور ظهر فيها برفقة عروسه من حفل زفافهما.
وأخفى أمير هوية عروسه المحجبة عن المتابعين، حيث ظهرت وهي تدير ظهرها للكاميرا مرتديةً فستان الزفاف الأبيض، بينما ظهر هو بشكل واضح ممسكًا بباقة ورود بيضاء.
وعلق الفنان الشاب على الصور قائلا: ”رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي..مافي مبروك يا حبايبي“.
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الخبر السعيد، متمنين له ولزوجته حياة سعيدة.
وأمير عموري من مواليد مدينة إدلب السورية، كان قد شارك في برنامج The voice kids عام 2016 ووقتها كان يبلغ من العمر 13 عاما، وكان ضمن فريق الفنان تامر حسني.

ووصل أمير عموري للمراحل النهائية من المسابقة وحظي بشهرة كبيرة لقوة صوته وتخطيه للمراحل الصعبة.
بدأ عموري الغناء في عمر 8 سنوات، وبعد البرنامج بسنوات اقتحم عالم الغناء واكتشف مواهبه في التأليف والتلحين وطرح أغاني منها ”غمريني“.
وقبل الشهرة كان أمير يعمل في أحد المطاعم لإعالة أسرته التي عاشت في ظروف صعبة نتيجة الحرب.
وكشف الفنان الشاب مؤخرا بعضا من تفاصيل زيارته القديمة للفنان جورج وسوف، الذي أهداه عوده الخاص به، بعد سماعه لصوته في برنامج the voice kids بأغنية “دبنا عغيابك”، متوقعاً له حسب قول “عموري” أن يكون “أبو وديع الصغير”.
وقال عموري في تصريحات صحفية أن تلك الزيارة التي قام بها برفقة والده مهمة للغاية وهي ما أعطته دافعا للاستمرار ، وبالنسبة له يرى أن سلطان الطرب “اسطورة”، وذكر كيف أهداه العود وكتب عليه “حبيبي أمير عموري”.
يذكر أن أمير غنى عدة أغانٍ خاصة به، وتعلم العزف على العديد من الآلات الموسيقية كالعود والبيانو مع متابعة دراسته. وذلك خلال مسيرته الفنية خلال السبعة أعوام منذ انتهاء البرنامج.

المصدر: فوشيا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه