فن ومشاهير

طبيب أنغام يكشف مستجدات في حالتها الصحية

منذ شهرين

طبيب أنغام يكشف مستجدات في حالتها الصحية

فيما لا تزال تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام بعد خضوعها لجراحة دقيقة تشغل محبيها في مصر والعالم العربي، كشف أكرم العدوي، الطبيب المعالج للنجمة مستجدات حالتها الصحية.
فقد أكد في مداخلة مع برنامج “MBC Trending” أن أنغام في حالة مستقرة وشفيت تماما، وتستطيع الخروج من المستشفى والغناء غداً إذا رغبت في ذلك، أما إذا فضلت البقاء في المستشفى للنقاهة لمدة يوم أو يومين فيمكنها ذلك أيضا.

لكنه شدد على أنها عادت لحالتها الطبيعة بنسبة 100%.
كما أوضح أن ما أدلى به جاء بموافقة صاحبة “سيدي وصالك” وبطلب شخصي منها رداً على الأنباء المتضاربة التي تتناقلها مواقع التواصل الاجتماعي، ورغبة منها في طمأنة جمهورها.
ولفت إلى أنها كانت تعاني بعض الاضطرابات أدت لآلام في البطن ونزيف، وبعد الفحوصات تبين وجود أورام ليفية في أسفل البطن تم على إثرها إجراء عملية لاستئصال الأورام واستئصال الرحم، والعملية تمت بشكل ممتاز ولم تحدث أي تعقيدات.
إلى ذلك، أضاف أنه بعد 3 أو 4 أيام، ونظرا لبعض الإجهاد والعمليات المتكررة التي خضعت لها في البطن، حدث انسداد جزئي في الأمعاء، مؤكداً أن كل ما تم تداوله عن وجود أورام سرطانية عند أنغام غير صحيح”.
وكان العدوي أوضح في وقت سابق أن الفنانة رفضت الخضوع التخدير الكلي أثناء العمليات الجراحية لأنه يتطلب تركيب أنبوب حنجري، الأمر الذي كان من الممكن أن يضر بأحبالها الصوتية.
يذكر أن الأزمة الصحية التي تعرضت لها صاحبة “شنطة سفر” الأسبوع الماضي كانت بمثابة صدمة كبيرة لجميع محبيها ومعجبيها ومتابعيها، خاصة أنها كانت تتفاعل مع الناس بشكل يومي عبر تطبيق “إنستغرام” وتطلعهم على مستجدات أعمالها الفنية.

شاهد أيضاً: شلل في الأمعاء واستئصال رحم.. صحة أنغام تتصدر التريند

بالفيديو: الطبيب المعالج لـ أنغام يكشف حقيقة إصابتها بأورام سرطانية

المصدر: العربية نت

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه