فن ومشاهير

بالفيديو: رهف القحطاني تضع شروط للتمثيل وترفض دور الكومبارس

منذ شهرين

بالفيديو: رهف القحطاني تضع شروط للتمثيل وترفض دور الكومبارس

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني حالة من الجدل بعد أن كشفت عن شروطها لخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى، مشيرة إلى أنها تلقت العديد من العروض بالفعل.
وظهرت رهف القحطاني في بث مباشر لها عبر تطبيق تيك توك مع عدد من مشاهير تيك توك الذين تحدثوا عن تجربة التمثيل والتقليد، موضحة أنها لم تشعر بالضيق من تقليدها في بعض البرامج والمسلسلات الرمضانية.

وردت رهف القحطاني على سؤال وجه لها حول إذا كان لديها الرغبة في التوجه للتمثيل خلال الفترة الماضية إلا أنها أكدت أنها كشفت عن شروطها لقبول العروض التي تقدم لها.
وأوضحت رهف القحطاني أنها لا تريد الظهور في أدوار صغيرة ولن تقبل إلا بدور البطولة، قائلة: “أنا أبغي شيئاً صراحة ما أبغي أرضي على منفسي أكون كمبارس يا اطلع في مسلسل أو فيلم أكون بطلة طلعتي الأولى بعد كدا عادي”.
وأكدت أنها تلقت الكثير من العروض بالفعل للتمثيل إلا أنها تريد التمهل لاختيار دور يناسبها، قائلة: “جاتلي عروض كتير بس أنا أشوف ويش اللي يصلح لي ويش الدور اللي يمشي معاي ودي اطلع بشخصية حلوة ما اطلع شريرة يكرهوني الناس”.
وكانت رهف القحطاني قد كشفت قبل شهر عن قرب خوضها تجربة التمثيل، موضحة أنها من المقرر أن تشارك في مسلسل درامي قريباً.
إعلان
ولفتت مشهورة سناب شات السعودية أنها ستجيد فيه دور البطلة، مع شخصية قوة ومعروفة على المستوى العربي، وسيعرض المسلسل على منصة شاهد وقناة MBC4.

لكن رهف القحطاني لم تكشف أكثر من تلك التفاصيل عن العمل الدرامي المرتقب، ولا عن الفنان الذي يجسد أمامها دور البطل. لكن المتابعون تنبأوا بأسماء البطل أمامها.
حيث توقع بعض المتابعين، أن يكون الفنان البطل في المسلسل، هو الفنان السعودي المعروف ناصر القصبي، والبعض تنبأ بأن يكون فيصل العيسى.
وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

المصدر: مجلة ليالينا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه