كاس العالم

مفاجأة مدوية.. السبب الحقيقي وراء استبعاد تمبكتي من تشكيلة الأخضر

منذ شهرين

مفاجأة مدوية.. السبب الحقيقي وراء استبعاد تمبكتي من تشكيلة الأخضر

شهد تشكل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مفاجآت كبيرة، حيث تم استبعاد تمبكتي من التشكيلة الأساسية للمباراة وسط تكهنات عديدة من الجمهور، خاصة بعد ظهروه بشكل مميز خلال مواجهة الأرجنتين الماضية.
سبب الاستبعاد المفاجئ

واستبعد تمبكتي، واستبدال بنجم النصر عبد الإله العمري، الأمر الذي أحدث صدمة في شــــوارع السعودية، خاصة بعد ظهور الأول أمام الأرجنتين وإشادة الصحف في جميع أنحاء العالم، بعد أداء عالمي ضد راقصي التانجو بالجولة الأولى.

على هذه الخلفية، كشف الصحفي الرياضي فهد السبيعي عن “السر” وراء استـــــبعاد تمبكتي من التشكيلة الأساسية للمنتخب السعودي، ضد بولندا، حيث نفى إصابة اللاعب مؤكدًا أن ما حدث كان قرار فني من هيرفي رينارد.
وأشار، إلى اعتماد المنتخب البولندي على التمريرات، مستغلاً ارتفاع المهاجم بقيادة نجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي، لذلك رينارد فضل العمري الذي كان بارعا في التعـــامل مع الــــــتمريرات العرضية لصد المهاجم البولندي .
ومن المقرر، أن تقام مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، والمنتخب البولندي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الثالثة بتوقيــت العاصــمة المصرية القاهرة.
ويستضيف مواجهة الأخصر والنسور البيضاء في ثاني جولات دور المجموعات ببطـــــولة كأس العالم 2022، استاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يبحث الفريقان عن الفوز والثلاث نقاط من أجل التأهل لـ “الدور الثاني”.

المصدر: صحيفة المناطق

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه