فن ومشاهير

المعمل الجنائي يفحص مقتنيات منة شلبي المحرزة للتأكد من كونها مخدرة

منذ شهرين

المعمل الجنائي يفحص مقتنيات منة شلبي المحرزة للتأكد من كونها مخدرة

أمرت الجهات المختصة في القاهرة، بعرض المقتنيات التي تم تحرزيها من النجمة منة شلبي بعد إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة أثناء عودتها من نيويورك. ومن المقرر أن يفحص المعمل الجنائي 12 كيسًا ضُبطت بحوزة منة شلبي أثناء تفتيشها لدى عودتها من مطار القاهرة، للتأكد من طبيعتها وبيان كونها مخدرة من عدمها، بعدما رجُح كونها لمخدر الماريجوانا.

وجارِ مباشرة التحقيقات مع منة شلبي بالنيابة المختصة في النزهة بمصر الجديدة. وكشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية ضبطت 12 كيسا من نبات ماريجوانا المخدر كانت بحوزة منة شلبي خلال عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية. بدأ الأمر عند خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة، لتعثر الأجهزة الأمنية بحوزتها كمية من المواد المخدرة وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة وجار التحقيق معها لحين اتسكمال الإجراءات القانونية. على جانب آخر، تقدم منة شلبي مسرحية “ساعة الحظ” في موسم الرياض، وتدور أحداثها في إطار من الكوميديا، وتحتوي على عدد من الأغاني، التي ستُقدمها منة وعدد من الأبطال المُشاركين في العرض.

ويُشارك في بطولة مسرحية “ساعة الحظ”، كل من منة شلبي، وشريف سلامة، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان وسماء إبراهيم، وهي من تأليف وإخراج أشرف زكي. ومن المقرر أن يسافر أبطال مسرحية “ساعة الحظ” إلى الرياض، في شهر ديسمبر المقبل، لتقديم العرض هناك. من ناحية أخرى، تشارك منة شلبي في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل “علاج طبيعي” مكون من 15 حلقة فقط، وهو من إخراج مريم أبو عوف. وكان المنتج صادق الصباح قد أعلن عن تعاونه مع منة شلبي في مسلسل “علاج طبيعي”، وكتب: من بعد بطلوع الروح نعدكم بعون الله بعمل مميز جديد لرمضان 2023، مع الساحرة منة شلبي. يذكر أن منة شلبي شاركت في رمضان 2022 بمسلسل “بطلوع الروح” تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري وإنتاج صادق الصباح وبطولة إلهام شاهين وأحمد صلاح السعدني ومحمد حاتم ودياموند بو عبود وأيمن عزب وهاجر السراج.

المصدر: في الفن.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه