فن ومشاهير

بالفيديو: هند القحطاني تهاجم بعض الفاشنيستات وتتهمهم بالتسلق على حساب سمعتها

منذ أسبوعين

بالفيديو: هند القحطاني تهاجم بعض الفاشنيستات وتتهمهم بالتسلق على حساب سمعتها

كشفت هند القحطاني في مقطع فيديو عن دورها في تحقيق الشهرة لعدد من الفاشنيستات وتحدثت عن المبالغ الرمزية التي كانت تحصل عليها مقابل الإعلان لهم. كما هاجمت هند القحطاني فاشنيستات أخريات واتهمتهم بأنهم حاولوا تحقيق الشهرة من خلال التشهير بها.
وتحدثت هند القحطاني في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي عن اتجاه بعض المشهورات للتشكيك في وطنيتها من أجل تحقيق شهرة واسعة لهم.

وقالت هند القحطاني: “من يوم ما ظهرت على السوشيال ميديا ناس وأسماء كتير يتسلقون على شهرة هند القحطاني وأغلبهم نجحوا، حتى اللي أنا سويت لهم إعلانات فيه ناس كتير من البنات بعضهم كنت أنزل لها 4 صور وآخد منهم مبالغ رمزية ويوصل لهم من هذه الحسابات نص مليون ومليون متابع”.
وأضافت: “هند القحطاني خلت كل واحدة فيهم تنعرف وصاروا يسوون إعلانات والله أغناهم وإلى الآن مستمرين في عمل الإعلانات وكتير منهم حصل على النجمة وتوثقت حساباتهم في سناب شات، وكل دول حصلوا على رخصة موثوق، لكن الأصل والأساس هند القحطاني”.

وتابعت: “والله أنا مش زعلانة من هذا، بالعكس، وفيه ناس الإنسانية عندهم معدومة، كان بإمكانهم يدفعوا مبلغ بسيط، أنا كنت باخد مبلغ رمزي، فكان ممكن يدفعوا مبلغ رمزي ويدفعوا وأنا أعلن لهم، لكنهم فضلو يعملوا شهرة على حسابي أنا من خلال سبي وقصفي والتشكيك في وطنيتي واتهامي بالانتماء لجماعات ضد الوطن أو مجموعات مشبوهة”.
واستكملت هند القحطاني: “بقولكم شيء في بعضكم يعرفه ويلاحظه وأكثرنا ما ننتبه له، أسهل طريقة، لتدمير شخص اتهامه بأمور يكرهها المجتمع”.

المصدر: مجلة ليالينا



اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه