الدوري الإنجليزي

عدم احترام وخيانة.. بالفيديو: 6 تصريحات نارية لرونالدو تكتب رحيله عن اليونايتد قبل انطلاق كأس العالم

منذ 3 أشهر

عدم احترام وخيانة.. بالفيديو: 6 تصريحات نارية لرونالدو تكتب رحيله عن اليونايتد قبل انطلاق كأس العالم

شن كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد هجوما قويا على الجهاز الفني للفريق والإدارة، خلال التصريحات الأخيرة، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم 2022.
وعقب هذه التصريحات، يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد أصبح قريب من مغادرة مغادرة الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير 2023.
وشهدت الفترة الماضية، دخول رونالدو في خلافات مع المدير الفني لمانشستر إريك تين هاج وإدارة النادي خلال الفترة الماضية قبل أن يعود ويستعيد مكانه في الفريق، من خلال تقديم اعتذار والتدريب مع فريق 21 ليونايتد.

وهاجم كريستيانو رونالدو، المدرب الحالي لمانشستر يونايتد وإدارة النادي في مقابلة أجرها مع صحيفة ذا صن ورئيس تحريرها بيرس مورجان.

أبرز تصريحات رونالدو

شعرت بالخيانة في مانشستر يونايتد ، شعرت بأن هناك بعض الأشخاص لا يريدونني أن أبقى في النادي، ليس فقط الصيف الماضي وإنما العام الذي قبله، كما أنهم حاولوا دفعي للخروج من النادي، ليس فقط المدرب وإنما 2 أو 3 حوله أيضا. المدير التنفيذي من بينهم
أكد كريستيانو أنه لا يعلم سبب هجوم واين روني الدائم، ربما لأنه اعتزل مبكرًا وأنا مازلت ألعب في المستوى العالي.

أوضح: أعتقد أن الجماهير يجب أن تعرف الحقيقة أريد الأفضل للنادي لهذا السبب أتيت ، لكن توجد هُنالك بعض الأشياء داخل النادي والتي لا تساعد في الوصول إلى القمة مثل السيتي وليفربول والآن أرسنال.
اختتم رونالدو، لقد اتبعت قلبي عندما اتصل بي السير أليكس فيرجسون وقال لي “لن تذهب إلى مانشستر سيتي” وقلت حسناً ومنذ رحيل فرجسون عن النادي أصبح مانشستر يونايتد صغيرا.

 

المصدر: صحيفة المناطق

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه