ازياء وجمال

منذ سنة واحدة

بالصور: الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تخطف الأنظار بأناقتها في مهرجان ضيافة

بواسطة: بالصور: الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تخطف الأنظار بأناقتها في مهرجان ضيافة أحمد حسن
بالصور: الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تخطف الأنظار بأناقتها في مهرجان ضيافة

خطفت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، الأنظار بإطلالتها الأنيقة التي ظهرت بها خلال استلامها الجائزة الفخرية في حفل توزيع جوائز الدورة السادسة من مهرجان ضيافة DIAFA.
وتشتهر الشيخة مهرة، ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بخياراتها الراقية والأنيفة التي تخطف بها الأنظار دائماً.

وجاء حضور الشيخة مهرة مهرجان ضيافة في نسخته السادسة كضيف شرف، وحظيت إطلالتها بإعجاب الجميع حيث اعتمدت على عباءة من الساتان باللون الذهبي المطرز بخيوط ذات لون الخمري.
وحرص العديد من المشاهير في الحفل على التقاط الصور مع الشيخة مهرة من بينهم الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، والإعلامي أنس بوخش، وكذلك دانييلا رحمة ونور الغندور

من هي الشيخة مهرة؟

الشيخة مهرة هي ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من زوجته اليونانية زيو غريغروياكوس وهي يونانية، والتي ولدت في 26 فبراير 1994.
وتشتهر إطلالات الشيخة مهرة بالاعتماد على العباءات الإمارايتة الراقية، كما اشتهرت الشيخة مهرة بتأييد المواهب المحلية والعلامات التجارية المحلية
كما عرفت الشيخة المهرة بحبها للخيل ولعالم الفروسية، وترجمت ذلك من خلال مشاركتها في المسابقات النسائية حتى لقبت بفارسة الصحراء.
وشهد مهرجان ضيافة 2022 تكريم العديد من النجوم من بينهم ناصيف زيتون، دانييلا رحمة، بلقيس ، داليا مبارك، نور الغندور، ستيفن سيغال، أنيتا تسوي Anita Tsoy، ريفاني، مايا علي، فاطمة البنوي، سلاف فواخرجي ، بلطي، ملكة الجمال الفلبينية كايلي فيرزوسا، ريفاني ، وغيرهم من مختلف المجالات
وأقيم حفل مهرجان ضيافة DIAFA 2022 في دبي ليلة الجمعة بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني والمشاهير، وازدحمت السجادة الحمراء بأجمل الإطلالات التي تألقت بها النجمات.

المصدر: مجلة ليالينا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه