فن ومشاهير

منذ سنة واحدة

شاهد محمد الترك يزيل وشم دنيا بطمة من يده.. ويستبدله بهذه الأحرف

بواسطة: شاهد محمد الترك يزيل وشم دنيا بطمة من يده.. ويستبدله بهذه الأحرف أحمد حسن
شاهد محمد الترك يزيل وشم دنيا بطمة من يده.. ويستبدله بهذه الأحرف

ردّ المنتج البحريني، محمد الترك، على الاتهامات التي وجهتها له طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة، بشأن خيانته لها، عبر حسابه الرسمي على تطبيق ”إنستغرام“.
ونشر الترك، مقطع فيديو قصيرا يوثق إزالته وشما يحمل اسم دنيا بطمة على يده كان قد وضعه في 2019، واستبداله بالأحرف الأولى من أسماء أبنائه.

وظهر المنتج البحريني في مقطع الفيديو، بوقت سابق، وهو يستعرض صور طليقته دنيا بطمة معبراً عن اشتياقه الكبير لها، كما نشر فيديو آخر يوثق لحظات مغادرته المغرب وعودته لمنزل شقيقته في البحرين حيث يتواجد أبناؤه.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر فيه محمد الترك، أثناء دخوله لمنزل عائلته في البحرين، بعد قرار المحكمة في مراكش ببراءته من تهم دنيا بطمة.
وحرص محمد الترك على توثيق لحظة وصوله إلى البحرين ولقائه بأولاده من طليقته الأولى منى السابر.
وقد تفاعل المتابعون لقضية محمد الترك ودنيا بطمة، بشكل واسع مع مقطع الفيديو، وتم تداوله بكثرة على مواقع التواصل، وانقسمت التعليقات بين من اعتبر أن عودته لكنف أسرته، هو القرار الأفضل له لحين حلّ مشاكله مع زوجته الثانية وقضية حضانة طفلتهما غزل وليلى روز.
في المقابل، لم يسلم محمد الترك من الانتقادات التي اعتبرت عودته جاءت متأخرة، بعد غياب طويل، عن زيارتهم.

من ناحية أخرى، رد المنتج البحريني محمد الترك على اتهامات زوجته دنيا بطمة بالخيانة مع فتاة في منزلها وإهدائها عطرها وخلخالها الذهبي، قائلا: ”أنا معملتش حاجة غلط بس قذارة مخك اللي صورتلك إني بخونك“.
وقال محمد الترك إنه كان يجلس برفقة هذه الفتاة في المنزل ولكنه كان عشاء عمل، مؤكداً أنه كان يجلس بعيداً عنها وأن الشخص الذي أبلغها خدعها بقصة الخيانة، وعلق: ”دنيا بطمة مسكينة“ تعرضت للخداع هي وعائلتها.
وشارك محمد الترك قبل أيام، متابعيه، ببث مباشر عبر حسابه الشخصي على ”إنستغرام“، محاولًا طمأنة جميع المتابعين على حالته، وسط حالة من البكاء أثناء قيادة سيارته، وقدم الاعتذار إلى والدته مها الترك على التقصير في زيارتها لمدة 3 سنوات ونصف السنة، ووالده، وكذلك ابنته حلا الترك مؤكداً أنه بات بخير الآن.
وكانت النيابة العامة في المغرب قد أطلقت سراحه مقابل كفالة مالية، بعد اتهامه من قبل زوجته السابقة دنيا بطمة بالخيانة الزوجية والسرقة.

يمكنكم متابعة تغطيتنا السابقة لموضوع شاهد لحظة عودة محمد الترك إلى عائلته في البحرين بعد غياب طويل.. وبكاء طفله الصغير يفطر القلوب

بالفيديو: محمد الترك يعيد لدنيا بطمة تمثيل مشهد خيانته لها بكل جرأة

المصدر: فوشيا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه