فن ومشاهير

شاهد مبارك الهاجري يفاجئ رحالة سعودي أثناء رحلته

منذ 4 أشهر

شاهد مبارك الهاجري يفاجئ رحالة سعودي أثناء رحلته

وثق رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، لقاء له مع الرحالة السعودي عبدالله السلمي أثناء لقاء جمع بينهما مصادفة على أحد الطرق.
وفي الفيديو الذي نشره مبارك الهاجري عبر حسابه الشخصي على سناب شات، ظهر الرحالة عبدالله السلمي وهو يواصل رحلته بينما اقترب منه الهاجري لإلقاء التحية.

وكشف الرحالة السلمي عن رحلته التي قرر أن يبدأها من السعودية سيراً على الأقدام للوصول إلى قطر وذلك خلال 60 يوماً، مشيراً إلى أنه قطع منها 40 يوماً.
وأوضح السلمي خلال حديثه مع مبارك الهاجري، أنه بقى له 15 يوماً للوصول إلى وجهته، وروى له كيف يقضي يومه أثناء الترحال.

ومن جهته شجعه مبارك الهاجري على إكمال رحلته ودعاه إلى زيارته في بيته بمجرد وصوله إلى الدوحة وهو ما رحب به الرحالة.
وفي التفاصيل ألقي مبارك الهاجري التحية على الرحالة السلمي قائلاً: “مساك الله بالخير عساك طيب”، ليرد عليه قائلاً: “أنا عرفتك من أول ما شوفتك يا مبارك، والله أحلى من سناب شات”.
وتابع قائلاً: “أنا طالع من جدة بقالي 40 يوماً أمشي وناقص لي 15 يوماً”، ليطلب منه الهاجري زيارته في المنزل بمجرد الوصول موجهاً له سؤالاً قائلاً: “كيف تأكل كيف تشرب”.
وروى عبدالله السلمي تفاصيل رحلته قائلاً: “أنا محترف في هذا المجال ومن عشاق المشي، أصلي الصبح يومياً وأشيل خيمتي للساعة 11 الضهر، أريح شوية للساعة 1 ونصف وأكمل مشياً حتى الحادية عشر مساءً”.
وعبر مبارك الهاجري عن رغبته في مساعدة السلمي بعد أن أبدى إعجابه به قائلاً: “والله ودي أشيل لك هذه الأشياء”، وهو ما رد عليه قائلاً: “يا بعد عمري والله مفاجأة حلوة”.
يذكر أن الرحالة السعودي عبدالله السلمي قرر القيام برحلة استثنائية مشياً على الأقدام من جدة إلى الدوحة لحضور كأس العالم 2022 في قطر.
وتمتد رحلة السلمي لنحو 60 يومًا، وسيقطع خلالها مسافة 1600 كيلومتر، ومن المقرر أن يصل في بداية شهر نوفمبر القادم إلى وجهته وهي العاصمة القطرية، الدوحة.
والمعروف أن الهاجري هو رجل أعمال ومتسابق راليات قطري، وكانت مشاركته الأخيرة في رالي قطر كروس كانتري إلى رالي قطر الدولي 2012 ضمن بطولة الشرق الأوسط للراليات حيث شارك إلى جانب الملاح عارف يوسف محمد على متن سوبارو إيمبريزا.

المصدر: مجلة ليالينا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه