فن ومشاهير

بالفيديو: غازي الذيابي يقيم حفل توديع العزوبية ويتلقى سيارة وحصان عربي هدية

منذ 4 أشهر

بالفيديو: غازي الذيابي يقيم حفل توديع العزوبية ويتلقى سيارة وحصان عربي هدية

أقام مشهور سناب شات والشاعر غازي الذيابي حفلا لتوديع العزوبية، وتلقى على شرفه عددا من الهدايا الثمينة، ومنها سيارة طراز رولز رويس.
وشارك غازي الذيابي جمهوره بلقطات من حفل توديع العزوبية الذي أقامه في منزله، وحضره عدد من الأصدقاء والأهل والعائلة.

وأكد غازي الذيابي أن أصدقائه هم من صنعوا له الحفل، مشيرا إلى أنه استمتع بالوقت الذي قضاه في الحفل كثيرا ومعبرا عن شكره وامتنانه لهم.
وزين غازي الذيابي حديقة المنزل بالكثير من النور والإضاءات والديكورات الفاخرة، وتوالى دخول الجمال والأحصنة إلى حفل توديع عزوبية غازي الذيابي.

وتلقى غازي الذيابي عددا من الهدايا الثمينة، التي أحضرها له محبوه بمناسبة زفافه، ولعل أبرز هدية تلقاها المشهور السعودي هي سيارة من طراز رولز رويس باللون الأبيض، حيث التقط معها صورة وتداولها عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى انه تلقى حصان عربي أصيل من الشيف ذياب القرشي.
وتفاعل الجمهور مع فيديو وحفل غازي الذيابي، حيث انتقد البعض استغلاله لزواجه في زيادة عدد المشاهدات، بينما دافع عنه البعض وقالوا: “الله يكفينا شر لسان بعض الناس هذي الصفحة عادي عندي تنزل مقطع لبنت او ولد يقللون من ادبهم واحترامهم لمجتمعنا بس حفلة توديع عزوبية وش فيها عشان تدخل الناس في النوايا او تقل ادبها او تحسد المشهور على ما اعطاه ربي اعوذ بالله من شر النفوس”.
يذكر أن غازي الذيابي كان قد تصدر التريند قبل بضعة أشهر، بعد انتشار فيديو لهديته لزوجته غيداء حيث أهداها سيارة رانج روفر أحدث موديل بمناسبة تخرجها من الجامعة وحصولها على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف.

المصدر: مجلة ليالينا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه