فن ومشاهير

صالح الراشد يزيد الشكوك حول زواجه بصورة ورسالة رومانسية لنورة الحميضان

منذ شهرين

صالح الراشد يزيد الشكوك حول زواجه بصورة ورسالة رومانسية لنورة الحميضان

جدد صالح الراشد الشكوك حول زواجه بإعادة نشر صورة كان قد نشرها خلال الأيام الماضية ظهر فيها مع فتاة لم يظهر وجهها، وعلق على الصورة بكلمات رومانسية. زاد صالح الراشد من التساؤلات حول حقيقة زواجه، خاصة بعد أن شارك المنشور مع الإعلامية نورا الحميضان، وعلق عليه بكلمات رومانسية.

هل تزوج صالح الراشد؟

أعاد صالح الراشد نشر الصور عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام وعلق عليها برسالة كتب فيها: “هل صحيح أن الزواج مقبرة الحب؟ دمت لي شيئا جميلا لا ينتهي” وشارك المنشور مع الإعلامية نورا الحميضان. تزايدت الشكوك حول زواج صالح الراشد بعد هذا المنشور فبينما اعتبر البعض أنه يروج لحلقة تجمعه مع الإعلامية الشهيرة ويستخدم الصور في الترويج للحلقة، رأى آخرون أنه يعلن زواجه رسمياً بهذه الطريقة.

بالدخول على حساب الإعلامية نورا الحميضان، لوحظ استخدامها لنفس الهاشتاج الذي استخدمه صالح الارشد وهو هاشتاج “مفتاح البيت”، كذلك لم تنشر أي صورة عبر حسابها الشخصي تفيد بإعلان زواجها، وهو ما زاد من احتمالية أن تكون الصورة ورسالة صالح الراشد الرومانسية جزء من الإعلان الترويجي لحلقة من برنامج ع السيف، خاصة وأن الإعلامية الشهيرة استخدمت هاشتاج يحمل نفس اسم البرنامج في أحدث صورها.

زوجة صالح الراشد

البعض تعامل على أن صالح الراشد يعلن زواجه من نورا الحميضان بهذه الصورة التي شاركها فيها على إنستقرام، وتفاعل الجمهور معه في تعليقات رداً على سؤاله حول أن الزواج نهاية الحب، ليعلق متابع: “الزواج حياه جديده لاثنين ربي وفقهم لبناء بيت جديد يزينه الأبناء بعد فتره من الوقت، التعامل باحترام وحب وتعاون بين الطرفين هو أساس هذا البيت واهم شي اغلاق كافة الأبواب عليهم فالخصوصيه أساس نجاج الحياه. الله يوفقهم”. وفي المقابل انتقد آخرون طريقة صالح الراشد في الإعلان عن حلقات برنامج بهذه الطريقةوكتب متابع: “ما أحب الإعانات اللي بها الطريقة أحسها فيها استهتار بالجمهور ما يصح”.

المصدر: ليالينا.



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه