نادي الاتحاد السعودي

اجتماع مُرتقب بين مدرب المغرب ومهاجم الاتحاد

منذ شهرين

اجتماع مُرتقب بين مدرب المغرب ومهاجم الاتحاد

كشفت مصادر مُطلعة أن مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، سيعقد اجتماعًا مع مهاجم نادي الاتحاد، عبدالرزاق حمد الله، خلال الأيام المقبلة.

وحسب ما ورد، فإن الركراكي سيسافر يوم السبت المقبل إلى المملكة العربية السعودية؛ لعقد اجتماع حمد الله، قبل حسم القائمة الأولية لمنتخب المغرب، الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم 2022.

وأشارت المصادر إلى أن اللقاء المرتقب بين الركراكي وحمد الله؛ جاء ثمرة لـ”مكالمة هاتفية” جمعت الطرفين، في الساعات الماضية، قرر خلالها المدرب واللاعب، الجلوس على طاولة واحدة.

ويستهدف اللقاء؛ إزالة اللبس والغموض، بشأن علاقة مهاجم الاتحاد بـ”أسود الأطلس”، لا سيما أن غيابه عن صفوفه منذ عام 2019، رغم تألقه في الدوري السعودي، خلق كثيرًا من الجدل في الشارع الرياضي المحلي والعربي، بشأن حقيقة إبعاده عن منتخب بلاده.

ويرغب الركراكي في منح فرصة لحمد الله؛ لإثبات جدارته في الدفاع عن ألوان بلاده في مونديال قطر 2022، ووصل مدرب منتخب المغرب إلى قناعة تامة بحاجة فريقه إلى مهاجم كبير وقنّاص بحجم حمد الله.

وأكد المصدر المسؤول أن الاجتماع المرتقب بين الركراكي وحمد الله؛ سينهي سوء التفاهم بين المدرب واللاعب، خاصة بعد التصريحات المتبادلة بينهما، خلال الأيام الماضية؛ على أن يتم بعدها إعلان عودة مهاجم الاتحاد إلى المنتخب المغربي.



اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق واحد

  1. يقول السهم الاتحادي:

    افعلها ياكبتن وليد الركراكي فلن تندم نجم كبير بحجم حمدالله سيزيد منتخب المغرب قوة الى قوته وسيجعل الفرق تحسب الف حساب لمنتخب المغرب وتفكر في الدفاع قبل الهجوم افعلها ولن تندم

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه