فن ومشاهير

بالفيديو: سارة الودعاني تفاجئ الجمهور بحديثها عن مراقبة الزوج وشقيقتها ترد

منذ شهرين

بالفيديو: سارة الودعاني تفاجئ الجمهور بحديثها عن مراقبة الزوج وشقيقتها ترد

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه سارة الودعاني وشقيقتها نجلاء الودعاني يتناقشان حول أحقية المرأة في مراقبة زوجها، لتتباين ردود الأفعال حول حديث الثنائي.
وفي مقطع الفيديو ظهرت سارة الودعاني تسأل: “شو الحال مع اللي تعاقب زوجها”، لترد نجلاء الودعاني قائلة: “أنا ليش أراقب زوجي؟ لازم يكون فيه ثقة” ليظهر صوت صديقة للثنائي وهي تجيب: “البعض تراقب من كتر ما شافت”.

وقالت نجلاء الودعاني: “إيش أستفيد من مراقبة زوجي! أنا ضد التفتيش وإني أمسك تليفوني، هتستفيدي إيه لو لقيتي واحدة باعتة لزوجك كلام وهو ماله ذنب”.
وتباينت ردود الأفعال على فيديو سارة الودعاني وشقيقتها نجلاء، وانتقد البعض اتجاه بعض النساء لمراقبة أزواجهن فيما أيد آخرون هذا السلوك وكتبت متابعة: “أنا مع تفتيش ومراقبة الزوج في كل شي علشان تضع حد له وتأدية وإذا لم يتأدب ويرجع لصوابه وعقله مع السلامة لا ينحسب عليه رجال أما أني أتركه يرعى بكيفه ويهيص زي ما يبغي سوري لا وألف لا أنا ما حب أكون مضروبة على قفاه”.
وأضافت المتابعة في تعليقها على حديث نجلاء الودعاني: “ولو أنا إلى مكانه كان طلقني ورماني رميه الكلاب وفضح فيه وفي سمعتي معليش كل شي له حدود يا رجال كفوا يعيش معي بما يرضي الله يا مع سلامة والرجال المحترمين كثير وسلامتكم أيه نسيت أقول شي أكره ثم أكره الحرمة إلى تعرف زوجها أنه خاين وساكته ومطنشه وتقول أهم شي ينام ببيته وما يقصر في بيته وعياله إنسانة ما عندها كرامة ولا احترام لنفسها.

المصدر: مجلة ليالينا



اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه