النصر السعودي

لاعب الهلال يروي كواليس عقده مع النصر ويورّط أندية أخرى!

منذ شهرين

لاعب الهلال يروي كواليس عقده مع النصر ويورّط أندية أخرى!

كشفت مصادر مطلعة بعض تفاصيل أقوال لاعب الهلال، محمد كنو، لدى استدعائه للجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية اتفاقه الرسمي مع نادي النصر، ومن ثم التنصل عن هذا التعاقد، والتجديد لفريقه الحالي الهلال.

ولم يخف لاعب الهلال ندمه أمام لجنة التحقيق لتوقيع العقد مع نادي النصر الغريم التقليدي للهلال وأنه كان يريد الاستمرار في اللعب مع ناديه الهلال.

وتحدث محمد كنو عن القيام بالتفاوض بنفسه مع مدير فريق الهلال، فهد المفرج من أجل تجديد العقد مع الفريق، بعد أن كان يترك هذا الأمر لأخيه ووكيله، وقال بهذا الصدد: “علشان الموضوع ما يطوّل”.. وأعرب عن اعتقاده بأن جماهير الهلال قامت بالضغط على الإدارة لعدم التخلي عنه.

وتحدث محمد كنو عن طريقة التفاوض التي جرت بينه وبين نادي النصر، وقال: “تفاوضوا مع الوسيط”، وبعد أن اتفقوا على “المبالغ اللي بيدفعونها”، تقرر أن يأتي مندو النصر إلى بيتي ومعه الأوراق، حيث “وقعت العقود”.

وتطرق كنو في معرض ردوده عن تلقيه عدة عروض من عدة أندية محلية في حال عدم تجديد عقده مع الهلال وقبل دخوله في الفترة الحرة (6 أشهر من نهاية عقده) وقال: “وصلتني بعض العروض من الأهلي والاتحاد والنصر والإتفاق”. واضاف “كانت عن طريق الوسيط وأخوي.. كان يتصلي هاتفيا ويخبرني فيها، لم يكن هناك عروضا رسمية أو مكتوبة”.



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه