فن ومشاهير

بالفيديو: غزل عبودكا في حليمة بولند يعرضها للهجوم

منذ شهرين

بالفيديو: غزل عبودكا في حليمة بولند يعرضها للهجوم

أثار نجم مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي عبد الله الجاسر الشهير بـ عبودكا، جدلا واسعا عبر الصفحات المختلفة بسبب وصلة غزل في مواطنته الإعلامية حليمة بولند.
وظهر عبودكا مع حليمة بولند وبعض الأصدقاء، أثناء تناوله شطيرة، حيث بدأ في إطلاق كلمات المدح والمغازلة الجريئة لحليمة بولند.

وظهرت حليمة بولند مرتدية فستاناً باللون الأحمر، كما وضعت مكياجاً ثقيلاً وأحمر شفاه بنفس اللون، وكذلك حلقاً أحمر اللون، وتركت شعرها منسدلا خلف ظهرها، كما بدت بخسارة وزن حيث ظهر وجهها نحيفا أكثر من السابق.
من ناحيته غازل عبودكا حليمة بولند بسبب اختيار اللون الأحمر قائلا أثناء تناول طعامه: “لابسة أحمر شنو، حتى وجهها أحمر حتى..”.

انتشر مقطع الفيديو عبر مختلف الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، وانتشرت معه التعليقات السلبية التي هاجمت حليمة بولند بسبب وصلة غزل عبودكا الجريئة، والتي اعتبرها البعض غير لائقة وتحمل تلميحات لا تصح.
وقال البعض في تعليقاتهم: “يا عيب الشوم شو مرخصة حالها والتاني قليل أدب”، “تعشق المدح على حساب الكرامة”، “فرحانة تموت من الفرحة لو يتغزلون فيها حتى ولو كان بيلمح لأشياء عيب تنقال وحتى لو كان أسلوبه فيه تجاوز المهم يقول أنها حلوة”، “بكرة بناتها يكبروا ويشوفوا الفيديو”.
من ناحية أخرى أكد البعض أن اهتمام حليمة بولند بتصوير أصدقائها والرجال وهم يتغزلون بها، يرجع لانعدام ثقة في نفسها وقالوا: “اللي مثل حليمة ماضيها محزن وواضح ما كانت تحب شكلها لين سوت عمليات وصارت تصور الرجال وهم يتغزلون فيها عشان تثبت لنفسها وللناس إنها حلوة”.

المصدر: مجلة ليالينا



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه