الأهلي السعودي

نائب رئيس الأهلي يكشف كواليس التعاقد مع موسيماني- فيديو

منذ شهرين

نائب رئيس الأهلي يكشف كواليس التعاقد مع موسيماني- فيديو

كشف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، تيسير الجاسم، كواليس التعاقد الرسمي مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال منافسات دوري الدرجة الأولى (دوري يلو)، خلفًا ليوسف عنبر، الذي يقود الفريق مؤقتًا بعد رحيل الأوروجواياني روبرت سيبولدي.

وقال “الجاسم” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة”، المذاع على قناة “أون تايم سبورتس 2” المصرية: “التعاقد مع موسيماني جاء بعد دراسة السير الذاتية للعديد من المدربين، ورأينا أنه الأصلح لتولي المسؤولية، وفقا لتاريخه الكبير والإنجازات التي حققها مع الأهلي المصري، سواء في دوري أبطال إفريقيا أو كأس العالم للأندية”.

وأضاف نائب رئيس الأهلي: “مدة العقد موسم واحد قابل للتجديد، وتجديد التعاقد ليس مشروطًا، حيث سيكون وفقًا لما تراه إدارة النادي من خلال نتائج المدرب مع الفريق الفترة المقبلة.. وجهاز موسيماني سيكون نفس جهازه، الذي كان معه في النادي الأهلي المصري”.

وتابع: “قيمة الأهلي السعودي كبيرة جدًا، وكان يجب التعاقد مع مدرب يضاهي هذه القيمة، ونحن متحمسون لهذه التجربة.. تفاوضنا مع موسيماني منذ 3 أسابيع، وحصل على مهلة لمدة 3 أيام، قام خلالها بدراسة تاريخ النادي ومعرفة قيمته، ومدى أهمية عودته من جديد للدوري السعودي للمحترفين”.

وأكد الجاسم: “هبوط الأهلى كان صدمة للشارع السعودي، والأهم بالنسبة لنا من خلال التعاقد، هو عودة الفريق إلى مكانته الطبيعية، نعمل من أجل النادي فقط هذا هو كل تفكيرنا، ونسعى للعودة إلى دورى المحترفين سريعًا على يد موسيماني”.

المصدر: أخبار 24



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه