الأهلي السعودي

كيف علق نقاد رياضيين وإعلاميين على تعاقد الأهلي مع المدرب الإفريقي موسيماني

منذ شهرين

كيف علق نقاد رياضيين وإعلاميين على تعاقد الأهلي مع المدرب الإفريقي موسيماني

أشاد الناقد الرياضي مبارك الشهري، بتعاقد إدارة الأهلي مع المدرب الإفريقي بيتسو موسيماني، الذي حقق عدة بطولات مع الأهلي المصري السابق.
وقال الشهري عبر حسابه بتويتر: “تقنع مدرب بحجم موسمياني أن يتولى تدريب فريق في درجة أقل من دوري المحترفين إذاً أنت تمتلك مفاوض مقنع و شرس و واثق”.
وأضاف: “عمل إداري كبير و ملفت يقوم به مسيري الكبير جداً الأهلي الله يطرح فيهم البركة و يتوّج جهودهم”.
من جانبه علق الإعلامي الرياضي “أحمد الكاموخ” في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر قائلا:” بيتسو موسيماني.. مدرّب لا يأتي إلا لقيادة الكبار، يعيد ترتيب الأوراق المبعثرة في قلاعها، ولن يجد أفضل من الأهلي السعودي لإثبات أحقّيته بالتواجد كمدرب”.
وأضاف : “وللمعلومية، فقد تلقّى عديد العروض من أندية كبيرة في قطر والإمارات، لكنه رفض، لأنه يعلم بأن مجده سيزداد تألّقاً مع قلعة الكؤوس”.

هذا وقد علق الإعلامي الرياضي والمدير المركز الإعلامي السابق بالنادي الأهلي، محمد الشيخي، عبر حسابه بتويتر قائلا: ” ‏‏‏‏‏التعاقد مع موسيماني ضربة معلم نسأل الله أن ينفع به الأهلي ، ويستحق ابن الأهلي البار يوسف عنبر الثناء على جهوده”.

بينما علق الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قائلا: “تعاقد النادي الأهلي مع المدرب موسيماني خطوة موفقة وتأكيد عزيمة إدارة النادي للنهوض بالفريق من جديد، موسيماني مدرب كبير وقبوله العرض دليل شغفه للعمل والتحدي وبالتأكيد مثل هذا المدرب لن يحضر من أجل الصعود فقط بل أعتقد أنه يريد كتابة التاريخ مع النادي”.

من جانبه علق الإعلامي الرياضي “محمد الشيخ” في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر قائلا: ” تعاقد النادي الأهلي مع المدرب موسيماني بين أن يكون مغامرة، أو ضربة معلم.. وبين هذه وتلك شعرة، فالمدرب قيمة باسمه وتجربته؛ لكن دوري الدرجة الأولى غالبًا لا يتحمل مغامرات من هذا النوع”

يمكنكم متابعة تغطيتنا السابقة لموضوع الأهلي يعلن تعاقده مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرباً للفريق



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه