فن ومشاهير

كاد المذيع يسقط من الضحك.. شاهد الملكة رانيا تظهر الجانب الفكاهي من شخصيتها

منذ شهرين

كاد المذيع يسقط من الضحك.. شاهد الملكة رانيا تظهر الجانب الفكاهي من شخصيتها

كشفت الملكة رانيا عن الجانب الفكاهي من شخصيتها، خلال حديثها عن حفلات الزفاف المنتظرة لابنيها ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، والأميرة إيمان.
وقالت الملكة خلال استضافتها في برنامج ”صباح الخير أميركا“، المذاع على قناة ”إيه بي سي“، مازحة إنها لم تمارس أيّ ضغط على أبنائها، وتحدثت عن رغبتها في أن تصبح جدّة، قائلة إنها ستكون مرحة.

وعلقت: ”كانت ابنتي تمازحني قبل أيام وتقول ماما كل مرة تعرفيني فيها على الناس، فقلت لها كنت أتوسلكم ولسنوات لتتزوجوا وفي النهاية قررتم أن تفعلوا ذلك بفارق ثلاثة أو أربعة أشهر بينكما“.
وأضافت: “ أنا متحمسة جدا، هو وقت حافل لم أكن أتمنى أفضل من هكذا أنسباء.. أعتقد أننا جميعا كأهل نريد أن نرى أبناءنا يكبرون ويصبحون مستقلين ويشاركون مسيرة حياتهم مع شركائهم، وأنا فخورة جدا باختياريهما ولطالما قلت من قبل أن لقبي المفضل هو ”ماما“ لكن أعتقد أن ذلك سيتغير سريعا، لكلمة ”تيتا“، لذلك هدفي أن أكون جدة مرحة، والمثل يقول ما أغلى من الولد إلا ولد الولد“.
وبعد انتهاء المقابلة، نشر الإعلامي تي جيه هولمز مجموعة من الصور توثق الدردشة التي حدثت بينه وبين الملكة رانيا.
ووثقت الصور أن الملكة واصلت نكاتها حتى بعد توقف الكاميرات، وتناولت مواضيع مضحكة للغاية لدرجة أن هولمز ”كاد يسقط من الضحك“ ، بحسب وصف مجلة ”هيلو ماغازين“.



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه