ازياء وجمال

بالصور: إيفلين عبد الله خليفة.. ملكة جمال الكون البحرين لعام 2022

منذ 3 أشهر

بالصور: إيفلين عبد الله خليفة.. ملكة جمال الكون البحرين لعام 2022

اختيرت العارضة وعازفة البيانو البحرينية – الروسية إيفلين عبد الله خليفة، البالغة من العمر 24 عامًا، لتصبح ملكة جمال الكون البحرين لعام 2022.
وجرى اختيار إيفلين عبدالله خليفة من قبل لجنة تحكيم ضمت الممثلة المصرية مي عمر، والمغنية الأمريكية جيسيكا رينوسو من فرقة ”بلاك آيد بيز“، واليوتيوبر الباكستانية فريال مخدوم، إلى جانب أعضاء آخرين.

وتمكنت إيفلين من الفوز على منافساتها، حيث جاءت في المركز الثاني المتسابقة لوجان يعقوب، البالغة من العمر 18 عامًا، واحتلت المركز الثالث بالتعادل مع الوصيفة الثانية مريم ناجي وشيرين أحمد من المنامة.
وخلال لقاء لها مع ”عرب نيوز“، قالت إيفلين: ”هدفي الرئيسي في الحياة هو العثور على النجاح والإيمان بنفسي لأنني عانيت كثيرًا مع هذه المشكلة في حياتي. وأدركت أنه عندما تؤمن بنفسك، يمكنك تحقيق أي شيء.. وأريد أن أقول لكل شخص يشاهدني اليوم أن يؤمن بنفسه، كما آمنت أنا وشقيقاتي بأنفسنا“.
وخلال فقرة الأسئلة والأجوبة الختامية بالمسابقة، وجهت لجنة التحكيم سؤالها لإفلين عبدالله خليفة: ”برأيك، متى تصبح المرأة متمكنة؟“.

فأجابت إيفلين: ”أعتقد أن المرأة تصبح قوية عندما تعرف نفسها، وتدرك قيمها وما هي قادرة عليه.. فالمرأة المتمكنة هي نموذج يحتذى به للأشخاص الذين تقدوهم أفعالهم إلى النجاح، وأنا هنا لأكون تلك المرأة، لقيادة الجمبع إلى النجاح والإيمان بأنفسهم”.
وعندما سُئلت عن تجربتها في ملكة جمال الكون البحرين 2022، قالت إيفلين: ”لقد غيرتني مسابقات الجمال كثيرًا، ففي هذا الوقت القصير، أصبحت شخصًا مختلفًا تمامًا، نسخة أفضل من نفسي.“
يذكر أن إيفلين ولدت لأب بحريني وأم روسية، وتعتبر من أهم المدافعات عن التعليم، كما تسعى أيضًا إلى رفع مستوى الوعي حول مرض فقدان الشهية الذي عانت منه.

المصدر: فوشيا



اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه