فن ومشاهير

منذ سنتين

هند القحطاني تكتشف حساب مزيف لها وتعد بمكافأة خيالية للكشف عن صاحبه

بواسطة: هند القحطاني تكتشف حساب مزيف لها وتعد بمكافأة خيالية للكشف عن صاحبه نورهان صبرة
هند القحطاني تكتشف حساب مزيف لها وتعد بمكافأة خيالية للكشف عن صاحبه

كشفت هند القحطاني عن حساب مزيف يحمل اسمها على تطبيق التغريدات تويتر، وأكدت الفاشنيستا السعودية أنه لا علاقة لها بكل ما ينشر على هذا الحساب خاصة وأنه يتعمد نشر آراء متطرفة لها. ووعدت هند القحطاني بمكافأة مالية ضخمة لمن يكشف عن هوية صاحب الحساب الذي يحمل اسمها، مؤكدة أنها ستخصص مبلغا مالياً خيالياً لمن يساعدها في الوصول إليه.

حساب مزيف لهند القحطاني

وتضمن الحساب المزيف مجموعة من المنشورات التي ورطت هند القحطاني مع الجمهور وهو ما دفعه الفاشنيستا السعودية للرد ومحاولة الوصول إلى صحاب هذا الحساب.

وتضمن الحساب مجموعة من الردود على هند القحطاني ومن بين هذه الردود: “على قد فهمك أجيب لك دليل من العامة لأن واضح حبك للإنسان واستشهاده فاق كل الحب والدليل دفاع مستميت عن المسخ هند القحطاني” وهو ما ردت عليه هند القحطاني قائلة: “هذه المجنونة الداعشية هذا آخر حساباته وهو حساب رقم مليون وكل ما فتحت حساب تظل تقذفني فيه وتلفق ضدي قصص ما لها أساس من الصحة، تراني أعرفك من أيام شريتي كريم الحلزون كنتي تموتي فيه إيش اللي غيرك يا معتوهة؟”.

لتعيد مؤسسة الحساب الرد على هند القحطاني بكلمات: “الأخت مقفلة الردود وتبي جواب لأسئلتها لا يا ماما المجاهر أمثال المسخ ما له قذف لأنها ليست من المحصنات الغافلات وليس لها غيبة وليس لها حصانة في ديننا الإسلامي لأنها مجاهرة عارفة مجاهرة بالمعاصي وها الشي ما يختلف عليه اثنين وثالثها هي أهل الباطل ووجب محاربتها”.

التنمر على بنات هند القحطاني

وكتبت مؤسسة الحساب: “لا تفوتكم الكتافات اقسم بالله آخر مرة لبست جاكيت فيه كتافات إسفنج لما كنت في أولى متوسط ثاني ويمكن سادس ابتدائي وإيش ها الموديل القديم، ربع هند اللي يدافع عنها ياريت تعلموها”. لتعيد هند القحطاني نشر الرسالة معلقة عليها بكلمات: “الملتزمة تتنمر على طفلاتي”.

ورصدت هند القحطاني مكافأة كبيرة لمن يساعدها في الوصول إلى مؤسس الأكاونت وكتبت: “تمعنوا في كمية الاتهامات اللي وجهتها لي هذه السافلة والله ثم والله اللي يعطيني معلومات أكيدة عن هوية أصحاب هذه الحسابات له مكافأة مالية ضخمة لا تخطر على باله”.

المصدر: ليالينا.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه