فن ومشاهير

بفيديو مثير.. فوز العتيبي تكشف سر رشاقتها

منذ شهرين

بفيديو مثير.. فوز العتيبي تكشف سر رشاقتها

استعرضت فوز العتيبي رشاقتها في مقطع فيديو نشرته، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ونشرت مجموعة من المقاطع التي تكشف الفرق في الوزن بين ما هي عليها الآن وقبلها بأشهر عدة.
وفي أحد المقاطع ظهرت فوز العتيبي وهي ترقص بطريقة جنونية بوزن زائد، ودونت على مقطع الفيديو عبارة: “هذا شكلي قبل 4 أشهر، نسبة الدهون كانت أوفر وكانت كمان دهون عنيدة”.

ونشرت فوز العتيبي مقطع فيديو مستعرضة شكل جسمها بعد فقدان الدهون من منطقة البطن والخصر، إلا أن طريقتها في استعراض جسمها ووزنها الجديد أثارت استفزاز متابعيها، حيث كشفت فوز العتيبي عن بطنها بشكل كامل لتبرز كيف أصبحت المنطقة خالية تماماً من الدهون.
ونشرت فوز العتيبي مقطع الفيديو وظهرت فيه وهي تتحدث عن نظامها الغذائي قائلة: “هذه نسبة الدهون في جسمي، شوفوا كيف صار جسمي وكيف صارت بطني منحوتة، أنا مشيت على نظام غذائي مخصوص، راح البطن وبدأت تظهر الخطوط، لو حبيتوا النتيجة اللي أنا وصلت لها، ابعتولي علشان آخد عدد معين لأنه زي ما قلت نظام خاص”.
وعن سر رشاقتها قالت فوز العتيبي: “أنا بحرق أكثر مما آكل، فأحسب كام سعرة أكلتها لو مثلاً 1200 فأحرق أكثر من اللي أنا أكلته، وأمشي خطوات أكتر، يعني لو أنا مثلا السعرات المفروضة لي 1200وأنا أكلت أكثر من 1200 سعرة فأمشي بعدها خطوات لحرق السعرات الزائدة وهو ما يحافظ على وزني، أما لو كنتي ترغبين تخسين فستتناولين سعرات أقل من السعرات التي تحتاجينها وتحرقين أكثر.. نظام السعرات سهل وموجود وتقدري تتابعينه”. ثم نشرت مقطع فيديو استعرضت فيه رشاقتها وهي ترقص على أنغام الموسيقى في الشارع.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه