الدوري السعودي

وليد الفراج يعود بـ3 تغريدات مثيرة للجدل

منذ شهرين

وليد الفراج يعود بـ3 تغريدات مثيرة للجدل

عاد الإعلامي السعودي وليد الفراج من إجازة من برنامجه التلفزيوني ”أكشن مع وليد“ بثلاث تغريدات مثيرة للجدل عبر حسابه على موقع ”تويتر“. وكتب وليد الفراج: ”الغباء لدى خصومك نعمة وفضل كبير من الله.. الحمد لله على نعمه الكثيرة“.

وأضاف: ”الساحة الإعلامية الرياضية ازدحمت بكثير من الأسماء المغمورة التي لم تمارس أي تجربة ذات قيمة في مؤسسات إعلامية عريقة، ولا تملك مستوى ثقافيًا مقبولًا، شيء صعب أن يقول أحدهم لك: الزميل.. زميل مين يا عم؟“. وتابع: ”من تتحقق راحته النفسية في ضرر منافسيه أكثر من إنجازاته الرياضية.. عليه معالجة هذه المشكلة التي يعاني منها، وأعتقد -والله أعلم- أنها قد تكون عقدة نقص“.

وكان متابعو وليد الفراج ينتظرون منه التعليق على التطورات التي طرأت على القضايا المهمة أبرزها بين ناديي النصر والاتحاد وعبدالرزاق حمدالله، وبين الهلال والنصر بشأن محمد كنو. وخلال الفترة الماضية تراجع تواجد الفراج عبر ”تويتر“ حيث نشر صورًا ومقطع فيديو من إجازته الصيفية، قبل أن يعود بتغريدات قبل أيام من انطلاق الدوري السعودي للمحترفين للموسم 2022/2023.

وقبل أيام أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق إيقاف المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم نادي الاتحاد، 4 أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار، وفرض غرامة مالية قدرها (300 ألف ريال)، على خلفية ما يُعرف بـ“قضية التسجيلات“. كما قررت اللجنة إيقاف حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، 6 أشهر وغرامة 300 ألف ريال، وإيقاف مشعل السعيد 3 أشهر، وأيضًا حرمان نادي الاتحاد من التسجيل للفترة الشتوية فقط، وغرامة 500 ألف ريال. وفي مايو الماضي قررت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم منع نادي الهلال من تسجيل لاعبين لفترتين انتقاليتين، كما قررت إيقاف محمد كنو عن المشاركة في المباريات الرسمية محليًا ودوليًا، 4 أشهر. وألزمت غرفة فض المنازعات محمد كنو، ونادي الهلال بالتضامن، دفع 27 مليون ريال كتعويض مالي لنادي النصر، وألزمت أيضًا محمد كنو، ونادي الهلال، بسداد رسوم إجراءات التقاضي أمام الغرفة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

المصدر: إرم نيوز.

شاهد أيضا الفراج ينشر تغريدة غامضة ومُثيرة للجدل على تويتر





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه