فن ومشاهير

شاهد سخرية من بدور البراهيم بعد مقطع فيديو تحدثت فيه عن أزواجها

منذ شهرين

شاهد سخرية من بدور البراهيم بعد مقطع فيديو تحدثت فيه عن أزواجها

فتحت الفاشنيستا بدور البراهيم، سيل من الانتقادات والسخرية على نفسها، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها ظهرت فيه تتحدث عن أزواجها الثلاثة السابقين.
وكانت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، أعادت نشر مقطع الفيديو ما أعاد إلى الأذهان الكثير من تصريحاتها السابقة عن الزواج.

وقالت بدور البراهيم : “ترا أزواجي أنا ما كنت أروح أجيب ماية، هما اللي كانوا يسقونني الماء، أطلب روح جيب لي ماية،أو أصرخ أقول روح جيبلي ماية”.
وتحدثت أيضًا عن الأجواء الرومانسية التي كانت تعدها لزوجها، كما كشفت عن أسباب انفصالها عن أزواجها في تجاربها السابقة.
وقالت: “طبعاً بقولك إن 3 زواجات صحيح أنا تزوجتها لكن لا يوجد كان عنب فاخر، كان يوجد زواج تقليدي، وأنا تزوجته وأنا صغيرة كان عمري 17 سنة.. أنا متزوجة زواج تقليدي مو عن طريق حب، فأنت تعرف لما تتزوج زواج تقليدي ما فيه مشاعر، كنت طفلة أصلاً أنا، ما كنت أعرف أسوي أجواء”.
وأضافت الفاشنيستا: “أيام وأجواء الصحوة ما كان فيه عندنا جوالات ولا كان عندنا إن الواحد يختلط ويندمج زي الآن.. التفتح اللي إحنا فيه بيختلف يعني، وأساساً لا يوجد حب، كده بس خليها على الله.. الزواج الثاني نجح، لكن لأسباب خارجة غصب عني وعنه انفصالنا، فالزواج الأول باختياري أنا والأخير باختيار كل منا، والزواج الثالث تذكرون تزوجنا أيام كورونا، ولا عطيته فرصة يتعرف علي ولا أنا عرفت أتعرف عليه”.
وأضافت: “الواحدة ما تعطي ولا تسوي أجواء إلا للشخص اللي تحبه، للشخص اللي هي مختاراه عن حب، فأتذكر إن الزواج الثاني ما كنت أجلس في السعودية، كل فترة في أوروبا، وكل شهرين أنا في دولة، ما أجلس في السعودية كتير، فسويت له أجواء بس مش بعصير العنب، يعني على قدي، بيرة من البقالة بدون كحول وأحطها وأسويله أجواء وننبسط”.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه