الهلال السعودي

ما موقف ثنائي الهلال من خوض مباراة الخليج؟

منذ شهر واحد

ما موقف ثنائي الهلال من خوض مباراة الخليج؟

أفادت مصادر هلالية أن الثنائي صالح الشهري وعبدالإله المالكي اقتربت جاهزيتهما من أجل المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان الهلال قد استقبل الشهري الذي وصل إلى الرياض، بعد اكتمال برنامجه العلاجي الذي استمر نحو شهر في قطر، من أجل التعافي من الإصابة.

وكان الشهري قد أجرى جراحة، بعد إصابته بقطع في وتر القدم، خلال المشاركة مع الهلال في مباراة الشارقة الإماراتي، في إبريل الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وسيخوض الشهري تدريبات الهلال الجماعية خلال الأسبوع المقبل، بعد إنهاء برنامجه التأهيلي، إلى جانب اللاعب المالكي الذي خضع لبرنامج تأهيلي بعد إجراء عملية جراحية للتعافي من الإصابة في الرباط الصليبي.

ويعاود لاعبو الهلال تحضيراتهم الميدانية، مساء اليوم “الإثنين”، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون بقرار من المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، عقب عودة بعثة الفريق من مدينة برمنجهام البريطانية.

ويخوض الهلال مباراتين وديتين قبل انطلاق الموسم الجديد؛ الأولى أمام الشعلة، غدًا “الثلاثاء”، والثانية أمام الباطن، الجمعة.

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في 25 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “2022-2023”.





اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه